رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

محافظ القاهرة يوجه بإصلاح الفاصل المعدني بـ"كوبري عباس"

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 03:28 م
البوابة نيوز
طباعة
كلف اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، شركة المقاولون العرب، بتنفيذ إصلاحات فورية للفاصل المعدني بكوبري الجيزة (كوبري عباس)، على أن ينتهي العمل فجر الأحد المقبل، مع السماح بغلق جزء من الحارة المتجهة من ميدان الجيزة إلى المنيل، لحين الانتهاء من العمل.
وكانت غرفة عمليات محافظة القاهرة، تلقت شكاوى من انهيار أحد الفواصل المعدنية بكوبري عباس، ما يؤدي إلى عرقلة حركة السير عليها.
وكلف المحافظ، المهندس أشرف حلمي، مدير مديرية الطرق والكباري، بتشكيل لجنة فنية من مديرية الطرق، وشركة المقاولون العرب، واستشاري المديرية، لرفع كفاءة الكوبري بالكامل.
جاء ذلك خلال جولة المحافظ بحي مصر القديمة، رافقه خلالها اللواء أحمد فؤاد نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، واللواء عاطف مهران نائب مدير أمن القاهرة لقطاع جنوب القاهرة، والعميد محمد الشامي رئيس مرور جنوب القاهرة، واللواء محمد زين رئيس حي مصر القديمة.
وشدد المحافظ على رفع كفاءة وتطوير شارع المنيل الرئيسي ومدخل منطقة مجمع الأديان وميدان عمرو بن العاص ورفع كافة الإشغالات، كما أصدر تعليماته لرئيس الحي بالتنسيق مع هيئة نظافة وتجميل القاهرة برفع كفاءة الحديقة المجاورة للميدان وتزويدها بسور وإعادة استغلالها كمتنفس لأهالي المنطقة.
وتفقد المحافظ خلال الجولة مدرسة عين الصيرة الابتدائية، وأصدر تعليماته لرئيس الحي بتكليف حملة مكثفة لنظافة المدرسة وتقليم الأشجار والعمل على صيانة دورات المياه والزجاج المكسور وإعدادها لاستقبال العام الدراسي الجديد وإزالة كل التشوهات على سور المدرسة وإعادة طلائه.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟