رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

وزير الخارجية الجزائري يزور بغداد بعد أزمة صدام حسين

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 11:07 ص
وزير الخارجية الجزائري
وزير الخارجية الجزائري عبد القادر مساهل
شريف هدهود
طباعة
أكد وزير الخارجية الجزائري، عبدالقادر مساهل، اليوم الأربعاء، عدم المساس بالعلاقات الجزائرية العراقية، مرحبا بدعوة وزير الخارجية العراقي إبراهيم الجعفري له لزيارة العاصمة بغداد.
وقالت وزارة الخارجية الجزائرية، في بيان لها نشرته فضائية "السومرية" العراقية، إن وزيري الخارجية الجزائري والعراقي، عبدالقادر مساهل، وإبراهيم الجعفري التقيا على هامش الدورة العادية الـ150 لمجلس جامعة الدول العربية، أمس الثلاثاء.
وأشار البيان، إلى أن الوزيرين أشادا خلال لقائهما بـ"عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين"، وتناولا سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية، مؤكدا أنه لا يمكن المساس بالعلاقات الجزائرية العراقية.
ولفت البيان، إلى أن الوزير العراقي الجعفري دعا نظيره مساهل لزيارة بغداد، ورحب الوزير الجزائري بالدعوة، وذلك "تعزيزا للعلاقات المتميزة القائمة بين البلدين، وبالتالي أغلق الطريق أمام كل من يحاول تعكير صفو هذه العلاقات".
وجاء ذلك كرد فعل على التطورات التي أحدثها انسحاب فريق القوة الجوية العراقي من مباراة لكرة القدم مع الاتحاد الجزائري، الأحد الماضي، بعد أن أقدم مشجعون جزائريون على إطلاق هتافات "الله أكبر صدام حسين". 
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟