رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بوتين يدعو لاستئناف المشروعات المشتركة مع الكوريتين

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 08:48 ص
الرئيس الروسي فلاديمير
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
أ ش أ
طباعة
دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى استئناف المشروعات المشتركة الثلاثية بين بلاده والكوريتين، وإنشاء مركز للتعاون الدولي في الشرق الأقصى.
وقال بوتين، خلال الجلسة العامة للمنتدى الاقتصادي الشرقي الرابع، اليوم الأربعاء، وفقا لوكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية في نسختها الإنجليزية - " أود أن نبحث مجددا مع الكوريتين، المشروعات الثلاثية في البنية التحتية والطاقة وغيرها من المجالات، ونسعى لإنشاء مركز ضخم في الشرق الأقصى للتعاون الدولي والتكامل الاقتصادي إذ تستهدف جهودنا هذا الإقليم الديناميكي النامي في منطقة آسيا والمحيط الهادئ لدعم نشاط قطاع الأعمال والاستثمار، والتعليم والعلوم والثقافة ما يهدف إلى تحسين الرفاهية في الشرق الأقصى الروسي.
وينظم المنتدى الاقتصادي الشرقي الرابع في مدينة فلاديفوستوك الروسية خلال الفترة من 11 - 13 سبتمبر من هذا العام تحت عنوان " الشرق الأقصى، توسيع حدود الفرص".
وكان نائب رئيس الوزراء الروسي يوري تروتنف، قد أعلن أنه تمت دعوة أكثر من 5 آلاف مشارك إلى المنتدى، من بينهم 1575 من رجال الأعمال الروس، و2871 رجل أعمال أجنبي.
يذكر أن المنتدى الاقتصادي الشرقي أسس بموجب مرسوم من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في 19 مايو 2015 .. ويقام المنتدى سنويا في مدينة فلاديفوستوك وذلك لتعزيز علاقات مجتمع الاستثمار الدولي.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟