رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فريق"فنون متحدي الإعاقة" بالمنصورة يحصد جوائز مسابقة الإبداع

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 10:58 م
صورة من الفيديو
صورة من الفيديو
كتبت أميمة الإتربى
طباعة
فريق من الموهوبين ما إن تسمعهم إلا وتجد روحك تحلق في السماء من عذوبة أصواتهم، لم يقف كونهم من ذوى الاحتياجات الخاصة، حائلا دون حلمهم ورغبتهم في ممارسة هوايتهم الفنية، فسعوا لتحقيق ذلك، واشتركوا بالعديد من المسابقات وحصدوا مراكز فردية وجماعية، بالرغم من أنهم في مقتبل العمر، وتتراوح أعمارهم بين ٢٢ و٢٥ عاما.
"البوابة نيوز" التقت الفريق التابع لمديرية الشباب والرياضة بمحافظة الدقهلية، والدكتورة شادية فوزى، منسق المركز لذوى الاحتياجات الخاصة والمايسترو أشرف سليمان مدرب الفريق.
وقالت الدكتورة شادية فوزى منسق المركز: «الفريق حقق المركز الثالث فردى وجماعي في مجال الغناء خلال الموسم السادس لمسابقة إبداع العام الماضي، على مستوى المديريات والجامعات».
وأضافت: سمير حجاج حصل على المركز الأول في مجال الإنشاد الديني بمسابقة إبداع، بينما حصد محمد أشرف، المركز الثالث في التأليف المسرحي، وحصل محمد محمود على المركز الثاني بمجال الشعر، كذلك حصد العديد من أعضاء الفريق المراكز الأولى، من بينهم: رانيا المهدى وسالي سالم ومحمد محمود ونادر السيد وماهر إبراهيم وعاصم أحمد، كما حقق الفريق المركز الأول في مجال الغناء الفردي والجماعي بمسابقة «الحلم المصري» التابعة لوزارة الشباب والرياضة، والتي أقيمت بمحافظة الإسكندرية العام الماضي باشتراك جميع المحافظات.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟