رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مسجل خطر يحرق منزل نجل شقيقه لرفضه دفع "الإتاوة"

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 09:14 م
البوابة نيوز
كتبت: مي محمد
طباعة
راقت له حياة البلطجة رغم تجاوز عمره الخمسين عاما، عاش حياته يفرض الإتاوات على الناس حتى أفراد عائلته التي كان من المفترض أن يكون حاميا لها، إنه ناصر. «ن. ا» مسجل شقى خطر فئة «ب» فرض سيطرة والسابق اتهامه فى ١٠ قضايا، قرر أن ينتقم من أقاربه بعدما ساعدوه على نفقات الحياة، فأحرق وضرب وحاول قتلهم وقام بحرق شقة نجل شقيقه لعدم دفع الإتاوة. 
يقول المجنى عليه «محمد. ن»، كان المتهم يعيش بمفرده منذ فترة، خاصة بعد وفاة والده منذ ٥ سنوات، وقد ألقى القبض عليه بعد اتهامه فى قضية مقاومة سلطات ضرب نار على الشرطة، وقد صدر حكم بحبسه لمدة ٥ سنين، قضى منها ٤ سنوات وخرج بعد عفو رئاسي.
وعن يوم الواقعة يوضح المجنى عليه أنه كان جالسا مع زوجته وطفلته أعلى سطح عقار المنزل وحضر المتهم وطلب منه مبلغ ٢٠٠ جنيه فرد عليه قائلا: «مش معايا فلوس»، ولكنه بادره بالرد «ولو ما ادتنيش فلوس هرميلك مراتك وبنتك من فوق السطح، وهولع فيك أنت والبيت»، وفى اليوم التالى نفذ تهديده وصعد إلى الشقة، وفوجئت به أثناء جلوسى مع «ياسر» نجل عمى الآخر بأنه يطرق الباب بشدة، فتحت له وطلبت من زوجتى وطفلتى أن تغادرا الشقة، طلب منى فلوس وأنا رفضت، فهاجمنى بسكين وحاول قتلى أنا ونجل عمى فحاولنا الدفاع عن أنفسنا وتمكنا من الهرب وتركناه فى الشقة فقام بسكب البنزين فى الشقة وأشعل بها النيران، ومنع أى أحد من إطفائها، تم إخطار النيابة التى بدأت التحقيق معه وواجهته بكل التهم وسجله الإجرامي، وفور الانتهاء من ذلك أمرت النيابة بحبسه والتجديد له فى الميعاد.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟