رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالفيديو.. ترامب يحيي ذكرى "11 سبتمبر" بالتعهد بإحلال السلام لأمريكا

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 07:56 م
ترامب
ترامب
وكالات
طباعة
نعى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ضحايا هجمات 11 سبتمبر، التي أسفرت عن مقتل ما يقرب من 3000 شخص، مؤكدا أنه سيبذل كل جهوده للحفاظ على أمن أمريكا.
وتعهد "ترامب" خلال كلمته بولاية بنسلفانيا لإحياء الذكرى الـ17 للهجمات، بألا يتكرر ما حدث لبرجي مركز التجارة العالمي، مؤكدا أنه سيمنع وقوع أية أعمال إرهابية بالبلاد وسيعمل على إحلال السلام لأمريكا، وفقا لقناة "سي إن بي سي" الأمريكية.
وأشاد بركاب الطائرة الذين كانوا على متن الرحلة رقم 93، وحاولوا وقف المهاجمين خلال هجمات 11 سبتمبر، واصفا إياهم بـ"الوطنيين الشجعان". 
وأكد أن الهجمات هي رسالة للعالم، من أجل عدم التساهل مع الإرهاب، ووجه الشكر للجيش والشرطة الأمريكية الذين قضوا 17 عاما يقاتلون ضد الإرهاب، على حد قوله.
وبدأ ترامب إحياء اليوم بتغريديتين، هاجم فيهما المرشحة الرئاسية ووزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون ومكتب التحقيقات الفيدرالية بشأن التحقيقات الخاصة بالتدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية عام 2016.
وكتب ترامب: إنه لم يتم العثور على شيء يظهر تواطؤ بينه وبين روسيا، ولكن كل يوم تظهر وثائق جديدة تثبت التعاون بين مكتب التحقيقات الفيدرالية ووزارة العدل وحملة هيلاري والجواسيس الروس.
وسقطت الطائرة التي أشار إليها ترامب في حقول زراعية في ولاية بنسلفانيا، وكان قائدها اللبناني زياد، وكان هدف خاطفيها إسقاطها على مبنى الكونجرس الأمريكي في واشنطن لكن مقاومة الركاب حالت دون بلوغ هدفهم وأجبر الخاطفون على إسقاطها.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟