رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

الإسماعيلي يصطدم بإنبي في ختام الجولة السادسة بالدوري الممتاز

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 05:24 م
فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي
السيد خلف الله
طباعة
تُختتم مساء اليوم الخميس مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري الممتاز، بمواجهة الزمالك وطلائع الجيش، إلى جانب لقاء الإسماعيلي وإنبي، والذي يقام في السادسة مساءً على ملعب" الإسماعيلية".
يدخل الدراويش المباراة رافعًا شعار لابديل عن الفوز، خاصة وأن الفريق لم يحقق سوى فوز وحيد على حساب مصر المقاصة، منذ انطلاق الدوري هذا العام، لذا يسعى الفريق لحصد النقاط المباراة كاملة من أجل إسعاد الجماهير الغاضبة، وإخماد ثورة بعض أعضاء مجلس إدارة النادي الذين طالبوا خلال الفترة الماضية بإقالة خير الدين مضوي، المدير الفني للفريق لسوء النتائج، خاصة وأن الفريق لم يحصد سوى 6 نقاط أحتل بهم المركز الثامن في ترتيب جدول المسابقة.
ويأمل الجهاز الفني في استغلال عاملي الأرض والجماهير، لتحفيز اللاعبين لحقيق الفوز خاصة وأن يقام على أرضه ووسط جماهيره، كما يرغب إلى استغلال الروح المعنوية لدى ثنائي الفريق محمد صادق وباهر المحمدي، بعد أنضمامهم إلى المنتخب المصري.
ومن المنتظر أن يدفع مضوى بتشكيل مكون من عصام الحضري في حراسة المرمى ومن أمامه محمود متولى وريتشارد بافور، وبهار المحمدي وطارق طه وفي الوسط عماد حمدي وحسني عبدربه ومحمد صادق ومحمد الشامي وكريم بامبو وفي الهجوم ماندوجا. 
وفي المقابل يدخل الفريق البترولي وفي جعبته 6 نقاط في المركز التاسع، ويأمل في تحقيق نتيجة ايجابية من ملعب الإسماعيلية.
ويسعى الجهاز الفني للفريقي بقيادة خالد متولي، إلى حصد النقاط لتحسين موقف الفريق في ترتيب جدول الترتيب، ومن المنتظر أن يدخل الفريق بتشكيل مكون من عمرو حسام في حراسة المرمى، ومن أمامه علي فوزي وصلاح سليمان وأحمد عبد العزيز ومحمد أشرف "روقة" وحمدي فتحي ومحمود قاعود وعبد الرحمن عامر ومحمد بسيوني وفي خط الهجوم عرفة السيد.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟