رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

3 ملايين و850 ألف جنيه لافتتاح مدرسة بالشرقية

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 03:31 م
البوابة نيوز
أحمد محمود
طباعة
قام الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بافتتاح مدرسة عزبة بايرلي الكبيرة التابعة لإدارة شرق الزقازيق التعليمية والمقامة بتكلفة إجمالية قدرها 3 ملايين جنيه و850 ألف جنيه، بحضور اللواء يسري عبدالله رئيس الهيئة العامة للأبنية التعليمية، واللواء حسين الجندي السكرتير العام والأستاذ حامد هبيلة السكرتير العام المساعد، واللواء السعيد عبدالمعطي مستشار المحافظ للمشروعات التنموية والتنمية المحلية، ورمضان عبدالحميد وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندس أحمد مرسي مدير هيئة الأبنية التعليمية بالشرقية، والنائب هاني أباظة، وعدد من القيادات التنفيذية والمواطنين.
تجول المحافظ داخل المدرسة وتفقد حجرات الدراسة والمعمل والمكتبة وحجرة المجالات والصالة متعددة  الأغراض، مشددًا على ضرورة سد العجز في التخصصات داخل المدرسة لضمان تقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب.
قام محافظ الشرقية بتسجيل كلمة في سجل الزيارات متمنيًا عام دراسي سعيد لأبنائه الطلاب، مؤكدًا على ضرورة التزود بالعلم والمعرفة لبناء جيل قادر على العمل والعطاء.
وأضاف المحافظ أن المدرسة مقامة على مساحة 2575 مترا مربعا، وتضم 11 فصلًا مدرسيًا وتتكون من (4) طوابق وجاهزة لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد.
والتقى المحافظ مع أهالي قرية بايرلي وطالبهم بتوعية أبنائهم بضرورة الحفاظ على المدرسة لضمان استمرارها لأكبر فترة ممكنة لخدمة الأجيال القادمة.
وأكد محافظ الشرقية أنه تم الانتهاء من الاستعدادات اللازمة لاستقبال العام الدراسي الجديد، حيث من المقرر دخول 98 مدرسة الخدمة التعليمية لهذا العام بتكلفة 506 ملايين و600 ألف جنيه، بالإضافة إلى مدرسة المتفوقين بمدينة الزقازيق و3 مدارس على النموذج الياباني تدخل الخدمة هذا العام مما يؤكد أن المحافظة جادة في تنفيذ عدد من المشروعات المتعلقة بقطاع التعليم إيمانًا بأهميته في تقدم ورقي البلاد وبناء مصر الجديدة التي نحلم بها.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟