رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مذبحة الشروق.. النيابة تستمع لأقوال 3 أشخاص بينهم شقيق القاتل

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 03:25 م
البوابة نيوز
مي غلاب
طباعة
تستمع نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد السرجانى، اليوم الثلاثاء، لأقوال 3 أشخاص بينهم شقيق المتهم "كرم.م"، فى اتهامهم بتحريض المتهم على قتل زوجته وأطفاله الأربعة، المعروفة إعلاميا بـ"مذبحة الشروق".
اعترف المتهم "كرم" بذبح زوجته وأولاده الأربعة بمدينة الشروق، لشكه في سلوك زوجته، وعلى أثره قررت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد السرجاني حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.
وكشفت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة رئيس النيابة، كواليس اللحظات الأولى في الكشف عن جريمة مذبحة الشروق، بعد إبلاغ سيدة عجوز عن العثور على جثث الضحايا مذبوحين.
وأوضحت النيابة العامة، أنه لم يتم الكشف عن هوية تلك السيدة حتى الآن وجارٍ اتخاذ الإجراءات لضبطها وسؤالها.
وأضافت النيابة، أن السيدة العجوز في يوم الواقعة مكثت تصرخ بعلو صوتها قائلة: "كرم قتل مراته وأولاده، وذبح عياله"، مشيرة إلى أن الأهالي أكدوا بعدها أنه لم يتم العثور على تلك السيدة.
وأوضح الشهود العيان أنهم قاموا بعدها بإبلاغ الأجهزة الأمنية التى حضرت بقيادة المقدم محمد كمال وعدد من ضباط القسم وأفراد الأمن وتم فرض كردون أمني.
وقال بيان وزارة الداخلية، إن قسم الشروق تلقى بلاغًا بمقتل المدعوة "منال ن. إ" 27 سنة وأطفالها الأربعة داخل الشقة سكنهم بمنطقة المساكن الاقتصادية، والعثور على جثثهم مفصولة الرأس وبجوارهم سكين، وعدم تواجد الزوج "كرم م. ع" 38 سنة، خفير وسمسار، وعلى الفور قام قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة والعمل على ضبط مرتكبها، حيث تبين من خلال التحريات هروب الزوج وتوجهه إلى بلدته بناحية آبار الوقف بدائرة مركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج "محل إقامته الأصلى".
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وإعداد الأكمنة اللازمة أسفر أحدها عن ضبطه حال تواجده بمحطة سكك حديد سوهاج، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لشكه فى سلوك زوجته، وانفصالهما قبل ثلاثة أيام من ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟