رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

لجنة من التنمية المحلية تجوب شوارع بركة السبع بالمنوفية

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 09:22 ص
م سمير عتريس رئيس
م سمير عتريس رئيس مركز ومدينة بركة السبع ب
أمل سمير
طباعة
استقبل صباح اليوم سمير عتريس، رئيس مركز ومدينة بركة السبع بمحافظة المنوفية، لجنة من وزارة التنمية المحلية، برئاسة اللواء نبيل محمود، ولفيف من رؤساء أقسام المتابعة بالوزارة.
حيث بدأت اللجنة عملها بالاستماع إلى مسئول قسم التخطيط والمتابعة بمجلس المدينة على آخر المستجدات بالمشاريع التنموية والتي يشرف عليها المجلس.
ثم قامت اللجنة، ويرافقها رئيس المجلس، بزيارة تفقدية للوقوف على سير العمل بديوان المجلس وبعض المواقع بمدينة بركة السبع، حيث بدأت اللجنة جولتها بتفقد أقسام المجلس للتأكد من حسن سير العمل به ومدى التزام العاملين به بسرعة أداء الخدمات المقدمة للمواطنين، وقد أشادوا بالمركز التكنولوجي النموذجي لخدمة المواطنين والذي يقدم التسهيلات للمواطنين للانتهاء من أوراقهم من تراخيص وغيرها في أقرب وقت ممكن لتختار بعدها عينات عشوائية من التراخيص لمتابعتها.
ثم قامت اللجنة بمتابعة ميدانية على أرض الواقع لتجوب شوارع بركة السبع، حيث بدأت جولتها بتفقد مقلب القمامة الرئيسي ببركة السبع التي أشادت بقرب انتهائه تمامًا من رفع القمامة به.
عقب ذلك قامت اللجنة، بالمرور على بعض الشوارع العشوائية لبيان مستوى نظافتها، وقد أشادت بها ثم توجهت اللجنة لتفقد العينات العشوائية من التراخيص، والتي وجدتها جميعا مطابقة دون مخالفات تذكر.
وعقب ذلك، رافق "عتريس" اللجنة، إلى بعض الأراضي أملاك دولة، والذي استطاع المجلس استردادها وشرح للجنة بعض المشاريع التنموية المزمع عقدها على تلك الأراضي لضمان الاستفادة منها لصالح أهالي مركز ومدينة بركة السبع.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟