رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

القصة الكاملة لاستقالة مديري فرع وقصر ثقافة الفيوم من منصبيهما

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 04:41 ص
عبده الزراع مدير
عبده الزراع مدير فرع ثقافة الفيوم
بهاء الميري
طباعة
أثيرت أمس أنباء عن استقالة كل من عبده الزراع مدير فرع ثقافة الفيوم، وأحمد حلمي مدير القصر من منصبيهما دون إبداء أي أسباب. 
"البوابة نيوز" تواصلت مع عبده الزراع مدير فرع ثقافة الفيوم وأحمد حلمي مدير قصر ثقافة الفيوم لمعرفة أسباب الاعتذار عن هذا المنصب. 
نفى عبده الزراع تقديمه استقالته عن منصبه كمدير فرع ثقافة الفيوم موضحا أنه تقدم بطلب أجازة رسمية وليس اعتذار عن المنصب كما يشاع.
في حين قال أحمد حلمي أنه تقدم بالفعل باستقالة رسمية من منصبه كمدير لقصر ثقافة الفيوم، موضحا أن اسباب هذا الاعتذار جاء بسبب ظروف عائلية، ولم يتم الرد على هذا الاعتذار بالقبول أو الرفض وإلى الآن ما زلت بمنصبى حتى ينظر في الطلب الذي تقدمت به. 
وأضاف حلمي قائلا: قدمت ما يبديه على ضميري طوال فترة تواجدي والذي تجاوت العام ونصف بهذا المنصب وأرى أن نترك فرصة للشباب في المرحلة المقبلة.
وأشار الروائي محمد جمال الدين عضو نادي الأدب بقصر ثقافة الفيوم: إلى أنه علم بتقديم كل من عبده الزراع وأحمد حلمي اعتذارا عن منصبيهما، موضحا أن الصديقين الزراع وحلمي أديا دورهما بأقصي طاقة ممكنة ولم يقصرا لحظة واذا كان من الصعب عودتهما وجب أن أؤكد أن اختيار الجدد يجب أن يتم بتوافق المبدعين والرواد أولا ثم بعد ذلك يكون رأي الموظفين لأن الواقع يستدعى الكلام بأن المؤسسة لايمكن أن تعمل دون مبدعين من أدباء وفنانين وفرق فنية، فالموظفون لايقدمون فنا ولا ابداعا لكنهم يساعدون على تجهيز المكان لذلك دون اجحاف دورهم، تجاهل دور المبدعين في الاختيار جريمة ستلقي بظلالها الكئيبة على المكان، وحتى لايحلم البعض بما لايستحق.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟