رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مدرب شباب اليد: نسعى للعودة بكأس إفريقيا من المغرب

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 11:20 م
مدرب شباب اليد
مدرب شباب اليد
أحمد حمزة
طباعة
أعرب طارق محروس، المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد للشباب عن سعادته بتحقيق الفوز الثالث على التوالي في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في مدينة مراكش المغربية، وذلك بعد تغلبه اليوم الاثنين على أنجولا ٢٩-١٧ ضمن مباريات الجولة الثالثة.
وأكد محروس أن المستوى الفني للاعبي المنتخب الوطني للشباب يرتفع تدريجيا من مباراة لأخرى حتى يصل لقمة معدلاته في آخر مباراة بالبطولة أمام تونس.
وأشار محروس إلى أن البطولة الحالية تشهد تطورا ملحوظا في مستوى عدد من المنتخبات ومنها المنتخب المغربي صاحب الضيافة والذي نجح في التعادل مع الجزائر بعد مباراة قوية.
وأكد محروس أن اللاعبين والجهاز الفني وكل أعضاء البعثة لديهم تركيز كبير من أجل العودة إلى القاهرة بكأس البطولة.
ويتأهل المنتخبات الأربعة الأوائل إلى بطولة كأس العالم في اسبانيا العام المقبل.
تضم بعثة المنتخب الوطنى للشباب: عمرو فتحي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيسا للبعثة، علاء السيد مدير المنتخبات الوطنية، طارق محروس المدير الفني للمنتخب، هاني الفخراني مدربا مساعدا، محمد سليمان مدير اداري ومحلل فني، أبو بكر صلاح الدين مدربا لحراس المرمى - دكتور عمرو عصام إخصائي علاج طبيعي، واللاعبين: عبد الرحمن طه - عبد الرحمن حميد - خالد عصام - عبد العزيز ايهاب - شهاب عبد الله - خالد وليد - أحمد كمال - سيف الدرع - أحمد راضي - أحمد هشام - محسن رمضان - حازم ممدوح - عمر سامي - عمر خالد - أحمد هاني - حسن احمد - محمد زين.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟