رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

النائب شريف نادي: سيادة القانون ضمان لبقاء الوطن ولا مجال للجلسات العرفية

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 11:12 م
النائب شريف نادى،
النائب شريف نادى،
سارة ممدوح
طباعة
أعلن النائب شريف نادى، عضو مجلس النواب بدائرة ملوى بمحافظة المنيا، رفضه التام لفكرة اللجوء إلى جلسات الصلح العرفية لحل المشكلات دون تطبيق سيادة القانون.
وقال نائب ملوى فى بيان له: على مدار عشرين عاما يرافقنى القانون، من دارسا له بكلية الحقوق الى مشتغل به كمحام ثم مشرعا له كنائب، القانون جزء لا يتجزأ من حياتى، وقناعاتي".
وأضاف شريف نادى، أن دولة القانون هى التى تبقى وتطبيقه على الجميع بلا تمييز هو الضمانة الوحيدة لبقاء الوطن وحسم اى خروج عن ثوابته ، ولن اقبل بجلسات إهدار سيادة القانون.
وأوضح نائب ملوى عن لقائه مع مدير أمن محافظة المنيا؛ مطالبًا بتعويض كل الأسرة المتضررة من أحداث العنف بقرية دمشاو هاشم وأيضا اقترح خريطة أمنية تنموية لحفظ استقرار المحافظة.
وشدد عضو مجلس النواب أن فكرة الجلسات العرفية مرفوضة شكلا وموضوعا، نافيًا ما يروجه قلة من أصحاب المصالح زاعمين موافقته على فكرة الجلسات العرفية؛ مؤكدًا أن حل الأزمات يأتي بتطبيق القانون بحزم لأنها تؤثر سلبًا على حالة السلم وأيضًا تعيق فرص الاستثمار والتنمية بالمحافظة؛ودعا النائب شريف نادى، اللواء محافظ المنيا الجديد إلى تعويض الأسر التي تضررت.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟