رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مرتضى منصور يعلن سداد الزمالك 80 مليون جنيه لـ"الضرائب"

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 09:32 م
مرتضي منصور رئيس
مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك
وائل سامى
طباعة
نجوم "القلعة البيضاء" يرفضون انضمام عبد الله السعيد في "الميركاتو الشتوي". 
يختتم فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، تدريباته على الملعب الفرعي، لاستاد بتروسبورت، استعدادًا لمواجهة فريق طلائع الجيش، غدًا الخميس، في إطار مباريات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري الممتاز.
وحرص كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض، على عقد جلسة تحفيزية للاعبين، قبل المران الأخير، في حضور جميع أفراد الجهاز الفني المعاون له والإداري والطبي، وأيمن حافظ رئيس الجهاز الإداري. 
وتحدث "جروس" مع اللاعبين عن أهمية مواجهة "طلائع الجيش" في مشوار الفريق، وأشاد بالتزام اللاعبين، مطالبا إياهم بمواصلة ذلك، مؤكدًا أنه على ثقة في قدرات الجميع، وأكد لاعبو الزمالك، للمدير الفني، أنهم سيبذلون أقصى ما لديهم، من أجل مواصلة الانتصارات والفوز على طلائع الجيش غدًا.
في شأن متصل رفض جروس، اقتراحا باتباع سياسة الدور، في مركز حراسة المرمى، اعتبارًا من لقاء الخميس، ويشارك محمود جنش، حارس مرمى الفريق الأبيض، بصورة أساسية في المباريات المحلية والعربية بانتظام، وانضم للمنتخب مؤخرًا في ظل تألقه مع القلعة البيضاء.
وكان الجهاز الفني لـ"الأبيض" اعتمد على عماد السيد، خلال اللقاء الودي أمام "سيراميكا كليوباترا" الذي انتهى لصالح الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
يذكر أن الزمالك يضم في قائمته، ثلاثة حراس للمرمى هم محمود عبد الرحيم جنش وعماد السيد وعمر صلاح، وذلك بعد رحيل أحمد الشناوي الحارس الأول إلى نادي "بيراميدز".
في سياق آخر، لا يحظى نبأ دخول إدارة النادي الأبيض، في مفاوضات لضم عبد الله السعيد، لاعب "أهلي جدة" السعودي، في الميركاتو الشتوي، بترحاب نجوم الفريق، خاصة اللاعبين الذين يلعبون في نفس المركز، لعدة اسباب، أولها أنه سيقلص من فرص مشاركة لاعبين آخرين بنفس مركزه، وسط الاعتماد عليه المنتظر بشكل أساسي، على حساب عدد من النجوم، على رأسهم أيمن حفني صانع الألعاب، الذي لم يشارك بصورة مستمرة في الفترة الأخيرة، ولم يكن ضمن الحسابات الأساسية للمدير الفني.
وفي الوقت ذاته، رحيل كهربا أو محمد إبراهيم، سيكون مطروحًا من جانب الإدارة، خاصة أن الأولوية ستكون لعبدالله السعيد، بالنسبة لهما، مع إمكانية تحقيق مكسب مالي من ورائهما، أو إبرام صفقات تبادلية تسهل من مهمة إتمام صفقة السعيد.
من جهة أخرى قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، تعيين منير حسن مديرًا لقطاع العلاقات العامة والتسويق بالنادي، كما وجه مجلس إدارة "الزمالك" الدعوة إلى رجال الإعلام في الصحف والمواقع الإلكترونية، لحضور المؤتمر الصحفي المشترك بين المجلس ووزير المالية الدكتور محمد معيط، في الحادية عشرة والنصف، صباح السبت المقبل، بمبنى وزارة المالية بالعباسية.
عقب قيام مسئولي النادي، بدفع ما يزيد على 30 مليون جنيه، لمصلحة الضرائب، في الساعات الماضية لإنهاء الديون الموجودة على النادي.
وكان "الزمالك" قد دفع مبلغ 50 مليون جنيه في وقت سابق أيضًا، إلى مصلحة الضرائب، وحصل مسئولو النادي، على خطاب رسمي من وزارة المالية بسداد الديون المستحقة على النادي من الضرائب، ليصبح النادي المصري الوحيد، الذي لا توجد عليه أي أعباء مالية على الضرائب.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟