رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

وكيل "صلاح" يواصل إثارة الأزمات

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 04:44 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
علاء علي - مودي محمد
طباعة
انتهاء شهر العسل بين أجيري ورمزي.. وإيقاف «نورالدين».
في مفاجأة جديدة، أكد مصدر مسئول باتحاد الكرة، أن أزمة محمد صلاح ووكيله مع الجبلاية، لم تنته حتى الآن، بعدما تلقى الاتحاد اتصالات جديدة من وكيل صلاح، يطالب بمذكرة رسمية من الجبلاية موقعة من رئيس الاتحاد، واللواء ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد، تُفيد بالموافقة على طلباته التي أثارت الأزمة قبل مباراة النيجر التي انتهت لصالح المنتخب الوطني بسداسية نظيفة في الجولة الثانية من المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا ٢٠١٩، على الرغم من أن جميع طلبات صلاح قد نفذت بالفعل خلال تواجده بمصر على خلفية مباراة النيجر.
ورفض معظم أعضاء الاتحاد الإقدام على ذلك، خاصة أن وكيله يسعى لإثارة البلبلة والتواجد بشكل مستمر لتعكير صفو العلاقة بين صلاح والجبلاية – على حد وصفهم - ومن المقرر أن يصدر الاتحاد بيانًا رسميًا خلال الساعات المقبلة، لإيضاح تطورات الأزمة للرأى العام.
على جانب آخر، يبدو أن شهر العسل قد انتهى سريعًا بين الثنائي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، وهاني رمزي المدرب المساعد، ويسعى هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، لإنهاء الأزمة التي نشبت بين الثنائي، بعد التعاقد مع ميشيل سلجادو، نجم ريال مدريد السابق، خاصة أن رمزي يشعر بتقليص صلاحياته.
وكشف مصدر مسئول باتحاد الكرة عن أن أجيري طلب عقد جلسة مع هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، حتى يحدد اختصاصات الجهاز المعاون، ولاسيما بعدما علم أن استبعاد بعض اللاعبين من قائمة المنتخب لمواجهة النيجر كان بقرار من رئيس اتحاد الكرة عقابًا لهم على المستوى الهزيل الذي ظهروا به في مونديال روسيا ٢٠١٨، وتذيُّل الفريق مجموعته برصيد صفر من النقاط، بعد أن تلقى هزائم متتالية من جانب أوروجواي وروسيا والسعودية، فضلًا عن الفوضى التي ظهرت خلال معسكر روسيا في الفترة الأخيرة.
في شأن مختلف، قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة عصام عبدالفتاح، إيقاف الحكم إبراهيم نور الدين لمدة شهرين، ومعه مساعد الحكم الأول محمد أبوخاطر، المسئول عن عدم احتساب ضربة جزاء للأهلي أمام الإنتاج، والمساعد الثاني الذي ألغى هدف الأهلي بداعي التسلل.
وقررت اللجنة - بشكل غير معلن - عدم إسناد أي مباريات مقبلة لفريقي الأهلي والزمالك لإبراهيم نورالدين لأجل غير مسمى. 
يأتي ذلك من أجل امتصاص حالة الغضب التي انتابت مجلس إدارة النادي الأهلي وجماهيره عقب المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، والتي جعلت إدارة النادي تهدد بالانسحاب من المسابقة في حال عدم إجراء تحقيق عاجل مع طاقم التحكيم بالكامل.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟