رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

جمال شعبان عميدا لمعهد القلب

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 08:41 م
الدكتورة هالة زايد
الدكتورة هالة زايد والدكتور جمال شعبان
ضياء السبيري
طباعة
أصدرت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان قرارًا بتعيين الدكتور جمال شعبان أستاذ القلب عميدًا للمعهد القومى للقلب، وذلك خلفًا للدكتور أحمد فتحي.
ويعد "شعبان"، أحد أهم القيادات في معهد القلب والهيئة العامة للمعاهد والمستشفيات التعليمية، ويتمتع بشعبية كبيرة بين شباب الأطباء.
وكانت قد شكلت وزيرة الصحة والسكان لجنة لاختيار عميد جديد للمعهد، وذلك للمرة الأولى حيث إنه كان من المعتاد الاختيار دون تحديد اختبارات.
ونشرت "البوابة نيوز" صباح اليوم خبرًا بعنوان..«أزمة منتظرة في "معهد القلب" بعد تقاعد العميد غدًا»، أكدت فيه أن مصادر بالمعهد القومي للقلب، قالت :إن الدكتور عادل نبيه جورج القائم بأعمال عميد المعهد تنتهي علاقته بالإدارة والمعهد رسميا غدا الثلاثاء، لبلوغه سن المعاش، مشيرة إلى أن ذلك سيسبب مأزقا كبيرا، لأنه من غير القانوني توقيعه على أي أوراق بداية من اليوم التالي، في الوقت الذي لا يوجد فيه مدير مفوض أو قائم بالأعمال.
وأضافت المصادر، أن وزيرة الصحة والسكان الدكتور هالة زايد قد شكلت لجنة مؤخرًا لاختيار عميد جديد للمعهد وتم بالفعل إجراء الاختبارات لعدد من الأساتذة ولم يتم اتخاذ قرار إلى الآن بتعيين أحدهم.
وطالبت المصادر، الوزيرة بسرعة الإعلان عن عميد المعهد الجديد، خوفا من حدوث أى مشكلات بالمعهد بسبب عدم وجود مدير، أو وقف توريد أي قساطر أو مستلزمات طبية أو غيرها.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟