رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

يحدث في بيت الأمة.. استقالات وتجميد عضوية

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 08:46 م
الدكتور محمد فؤاد،
الدكتور محمد فؤاد، عضو الحزب
كتب- محمد بكر
طباعة
تصاعدت الأزمات داخل أروقة بيت الأمة، خاصة بعد قرار حزب الوفد، بتجميد عضوية الدكتور محمد فؤاد، عضو الحزب، وعضو مجلس النواب، بشأن أمور تستوجب إجراء تحقيق بشأنها، وعرض كل الوقائع على الهيئة العليا، بصفتها أعلى مؤسسات الحزب كلجنة للتحقيق، في كل الوقائع المنسوبة إليه، وإصدار ما تراه من قرارات فى هذا الشأن، طبقًا للائحة الحزب.
وفى محاولة منه لنبذ الخلافات؛ دعا المهندس أحمد السجينى، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، الجميع لتهدئة الخلافات، وقال إنه سيتدخل لإنهاء أزمة الدكتور محمد فؤاد، والمستشار بهاء أبوشقة رئيس الحزب؛ مشيرًا إلى أن الوفديين لن يسمحوا باستمرار وتطور الأزمة أكثر من ذلك، ولكن لم يمر يوم على دعوته ليفجر مفاجأة بتقديم استقالته من الحزب، حيث أعلن أمس، استقالته النهائية من الحزب. 
وعلمت «البوابة» من مصادر بالحزب، أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد تقديم الدكتور محمد فؤاد، عضو الهيئة العليا، وعضو مجلس النواب عن الحزب، استقالته النهائية من الوفد.
وأشارت المصادر، أن هناك خطوط اتصالات دائمة مع القياديين، من جانب حزب مستقبل وطن، لاستقطابهما وأن هناك حالة من شبه التوافق جمعت الطرفين.
فى السياق ذات؛ قال اللواء محمد الحسينى، أمين صندوق حزب الوفد، إن الحزب لم يتلق حتى الآن الاستقالة الرسمية للنائب المهندس أحمد السجينى.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟