رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تأجيل محاكمة 4 أشخاص بتهمة قتل شقيقتهم في أوسيم لـ12 نوفمبر

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 07:19 م
البوابة نيوز
مي غلاب
طباعة
أجلت الدائرة 26 جنايات الجيزة، المنعقدة بمحكمة العباسية، نظر محاكمة 4 أشقاء بتهمة قتل شقيقتهم عمدا مع سبق الإصرار والترصد المتهمين فى القضية رقم 12598، إلى جلسة 12 نوفمبر القادم لسماع أقوال الشهود، وذلك بقصد الاستيلاء على ميراثها وتوزيعه بينهم، واختلاق واقعة أن شقيقتهم غائبة ولا يعلمون عنها شيئا.
البداية كانت، بعثور الأهالى بمركز أوسيم داخل إحدى الأراضى الزراعية، على جثة سيدة فى العقد الرابع من العمر، مقتولة وملقاة على الأرض، على الفور تم إخطار ضباط مباحث قسم شرطة مركز أوسيم بالواقعة، على الفور أنتقل ضباط المباحث وبصحبتهم قوة أمنية، وبإجراء التحريات تبين أن الجثة لسيدة تدعى " أيه.م" في العقد الرابع من العمر.
وبسؤال أهلها، افادوا أنها تعيش بمفردها ولا يعلموا عنها شيئا منذ فترة.
وكشفت التحريات، وجود خلافات أسرية بين المجنى عليها وأشقائها، بسبب الخلاف على تقسيم ميراث، فتم ضبط أشقاء القتيلة.
وتم ضبط كل من " محمد.م " 43 سنة، و "هانى.م " 39 سنة سائق، و"أحمد.م" 41 سنة، و" كريم.ه" 19 سنة طالب، بينهم وبين المجنى عليها خلافات بسبب تقسيم ميراث.
وبمواجهتهم، اعترف المتهم الأول، باتفاقه مع باقى المتهمين أشقائه على استدراج المجنى عليها بأحد الأراضى الزراعية بمركز أوسيم فى وقت متأخر من الليل، بحجة أن شقيقها الأكبر أصيب بطلق نارى خلال مشاجرة، وأضاف أنه فور وصول شقيقته المجنى عليها، انهال عليها ضربا بآلة حادة كانت بحوزته على رأسها، حتى سقطت على الأرض غارقة فى دمائه ، مضيفا أن بقية أشقائه قاموا بتبصيم شقيقتهم على أوراق الارض.
تم تحرير المحضر اللازم.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟