رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

الخميس.. انطلاق فعاليات معرض إسكان العاملين بقطاع البترول

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 02:24 م
البوابة نيوز
إيناس العدوي - ايمان عريف
طباعة
تنطلق فعاليات معرض إسكان العاملين بقطاع البترول والغاز، في الفترة من 13-16 سبتمبر الحالي، بمشاركة عدد كبير من شركات الاستثمار والتطوير العقاري المصرية والعربية، بنادي القطامية بتروسبورت في القاهرة الجديدة، برعاية شركة MBG، وماستر بيلد، وليفينج يارد.
وقال أحمد علواني، رئيس شركة رافال إكسبو المنظمة للمعرض، إن المعرض سيكون فرصة جيدة للعملاء لاتخاذ قرار الشراء مع اختلاف وتنوع المشروعات من حيث المساحات والمناطق، مشيرًا إلى أن سوق الاستثمار العقاري في مصر واعدة وجاذبة للمستثمرين العرب والأجانب على حد سواء في ظل حالة الاستقرار السياسي وتنوع المشروعات العمرانية التي طرحتها الدولة في الآونة الأخيرة، وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة، والعلمين الجديدة.
وأشار إلى أن المعرض يسهم في تحريك السوق المحلية بشكل كبير، لتنوع المشروعات التي يتم عرضها في مناطق التجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة ومدينة هليوبوليس والشروق والعبور وبدر ومصر الجديدة ومدينة نصر والمقطم والمعادى وما تتضمنه تلك العروض من مشروعات سكنية للشباب ومشروعات الإسكان الاقتصادي، بالإضافة للمشروعات السياحية في الأماكن المختلفة (شرم الشيخ- الغردقة- إسكندرية- رأس سدر- العين السخنة- الساحل الشمالي- مرسي مطروح). 
وأوضح أن الشركات المشاركة في المعرض من كبرى الشركات العقارية في مصر؛ منها (Style Home- بنيان- إبداع- بيونير- النصر للإسكان- علامكو- الحكيم للتعمير- تراست هاوس- والعدل جروب- أى هوم- بناء- ونيس بالساحل الشمالى). 
ونوه بأن المعرض سيتميز بعدة عروض أعدت خصيصا للعاملين بقطاع البترول، من حيث نسب الخصم والمقدمات وفترة التسهيلات والتسليم والتشطيب.
ينظم معرض إسكان العاملين فى البترول والغاز سنويًا، بعد انعقاد جمعيات وصرف أرباح القطاع الحكومى والقطاع المشترك وقطاع الامتياز لعدد 116 شركة بترول بعدد إجمالي للموظفين يقارب 376 موظفا تقريبا.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟