رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

نائب يشيد بدور محافظ أسيوط منذ تكليفه

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 01:42 م
محافظ أسيوط اللواء
محافظ أسيوط اللواء جمال نور الدين
محمد العدس - نشأت أبو العينين
طباعة
أشاد النائب ممتاز دسوقى، نائب صدفا والغنايم بمحافظة أسيوط، بالجهود التى يقوم بها محافظ أسيوط اللواء جمال نور الدين منذ اللحظة الأولى لتكليفه، من أجل النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذلك حل المشكلات الملحة التى تواجه المحافظة.
وقال دسوقي، إن حرص القيادة السياسية على اختيار ذوى الكفاءة لتولى المناصب المهمة، ووضع شروط ومعايير صارمة لا بد من توافرها للوصول للمناصب العليا، له الفضل فى أن يحظى أهالى أسيوط بسيادة اللواء جمال نور الدين لتحسين أوضاع المحافظة والارتقاء بها.
وأشار النائب، إلى أن اللواء جمال نور الدين، حريص على عقد لقاءات مع النواب، من أجل الوقوف على المشكلات العاجلة ووضع حلول غير تقليدية لها، هذا بالإضافة إلى استقباله لأهالى المحافظة وعقد ندوات ولقاءات جماهيرية.
وأكد النائب، أن اللواء جمال نور الدين، يحرص على عقد لقاء جماهيرى أسبوعي بالمواطنين، مساء يوم الأربعاء، من كل أسبوع، لإيجاد الحلول العاجلة لمشكلات المواطنين، إضافة إلى توجيهه لجميع الجهات التنفيذية، بالتنسيق الفوري للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين وإيجاد الحلول ووضع الخطة الزمنية لاستكمال المشروعات القومية المتوقفة والمتعطلة.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟