رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

افتتاحية تاريخية لفيلم "The Nun" في شباك التذاكر العالمي

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 01:26 م
فيلم The Nun
فيلم "The Nun"
هيثم مفيد
طباعة
نجح فيلم الرعب "The Nun" للنجمة تايسا فارميجا، من تحقيق افتتاحية تاريخية في شباك التذاكر الأمريكي، عقب طرحه في صالات السينما الجمعة الماضية.
الفيلم سيطر على إيرادات نهاية الأسبوع بشباك التذاكر الأمريكي، عقب طرحه بـ 3876 صالة عرض سينمائي بأمريكا الشمالية، ونجح في جمع 53.5 مليون دولار، ليتفوق بذلك على جميع أجزاء سلسلة " The Conjuring" و"Annabelle"، خاصة الجزء الأول من فيلم "The Conjuring" الذي يحتفظ بالصدارة منذ عام 2013 بافتتاحية قدرها 41.8 مليون دولار.
كما نجح الفيلم في تحقيق عائد ضخم بالسوق الأجنبية بلغ قدره 77.5 مليون دولار، لتصبح الحصيلة الإجمالية للفيلم حتى الأن 131 مليون دولار في 72 ساعة فقط، وبميزانية قدرها 22 مليون دولار فقط.
تدور أحداث فيلم "The Nun" في ظروف غامضة، حيث تقوم راهبة شابة بالانتحار داخل إحدى أديرة رومانيا، وعلى إثر هذه الحادثة يٌرسل كاهن يملك ماضيًا مظلمًا من قبل الفاتيكان بصحبة أحد المتدربين في سلك الرهبنة للتحقيق في الحادثة، حيث يكشفان عن سر مظلم، ويصير في مواجهة الراهبة "فلاك" ذات الكينونة الشيطانية، وتتحول اﻷمور إلى ساحة معركة بين قوتين غير متكافئتين؛ ومن المقرر طرح الفيلم بصالات السينما المصرية في الـ 12 من الشهر الجاري.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟