رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"شعراوي": رصد ميزانية للعام المالي الجاري بمبلغ 2.1 مليار جنيه

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 12:57 م
البوابة نيوز
أمجد عامر
طباعة
قال اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، إنه تم موافقة لجنة التسيير برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على خطة العام المالى المقبل.
وأوضح "شعراوي" أن اللجنة أشادت بمستوى تنفيذ خطة العام الحالى، حيث إن هناك مشروعات بالفعل على أرض المحافظتين قاربت على الانتهاء بينها 13 مشروعًا، كما تم طرح عدد آخر على المقاولين بعد أن تم رصد ميزانية للعام المالى الحالى بمبلغ 2.1 مليار جنيه.
وشدد الوزير خلال لقائه بفريق البنك الدولي على أنه تم الاستفادة من بعض الأفكار التى تم تنفيذها، فى إطار فى برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر وتعميمها على جميع المحافظات لتنفيذها والاستفادة منها، خاصة فيما يتعلق بأهمية المشاركة الشعبية والمجتمعية للمواطنين من سكان المدن والقرى فى اختيار المشروعات ذات الأولوية فى التنفيذ مع السلطة التنفيذية.
وأكد شعراوى أن حركة المحافظين والنواب الذين أدوا اليمين الدستورية مؤخرًا أمام الرئيس عبدالفتاح السيسى ضمت عناصر من أصحاب الخبرة والعلم منهم 18 نائبًا للمحافظين من الشباب.
وأشار وزير التنمية المحلية، إلى أن تنمية صعيد مصر تأتى على رأس اهتمامات القيادة السياسية والحكومة، مشددا على أهمية الالتزام بالبرامج الزمنية المحددة لتنفيذ مشروعات البرنامج، والتى ستسهم فى إحداث تحسن فى مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى مختلف القطاعات مع توفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة لأبناء المحافظتين.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟