رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

الأهلي يوجه الدعوة للرياضيين والمتخصصين لمناقشة لائحة النظام الأساسي

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 12:39 م
رؤوف عبدالقادر، مدير
رؤوف عبدالقادر، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي
أنس مصباح
طباعة
قال رؤوف عبدالقادر، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، إن توجيه الدعوة للرياضيين والمتخصصين؛ لمناقشة لائحة النظام الأساسي للنادي، وإبداء آرائهم عكس رغبة مجلس الإدارة في المشاركة الفاعلة من أعضاء النادي وجميع المختصين بشأن اللائحة، قبل أن يتم عرضها على الجمعية العمومية في الاجتماع المقرر عقده يوم 28 سبتمبر الجاري.
وأكد مدير النشاط الرياضي بالأهلي، أن هناك فارقا كبيرا بين لائحة تُفرض، ولائحة أخرى يتم مناقشتها والمشاركة فيها من الأعضاء وتعظيم دور الجمعية العمومية بالنادي في حرية الرأي والقرار.
ووجه عبدالقادر رسالة إلى أعضاء الأهلي قائلا: أدعو جميع أعضاء النادي للمشاركة الفاعلة يوم 28 سبتمبر الجاري، وإبداء آرائهم في اللائحة.
وأضاف: اللائحة التي أعدها خبراء في القانون، ومتخصصون في جميع المجالات، تم طرحها للنقاش، وعقدت جلسات وورش عمل لمناقشة البنود وإبداء الآراء، حتى تكون اللائحة معبرة عن أعضاء الجمعية العمومية.
وكان أعضاء اللجنة المركزية لمشروع إعداد لائحة النظام الأساسي بالنادي الأهلي والمقرر التصويت عليها يوم ٢٨ من شهر سبتمبر الجاري، قد أقامت ورشة عمل للرياضيين بمقر النادي بالجزيرة قبل أن يتم الانتهاء من الموعد المحدد لتلقي الاقتراحات أمس.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟