رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

منتج "براءة ريا وسكينة" يوضح أسباب توقف التصوير

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 12:41 م
 ريا وسكينة
ريا وسكينة
ريم حمادة
طباعة
أعلن المنتج الشاب حسام شهاب منذ فترة عن دخول فيلمه الجديد "براءة ريا وسكينة" ضمن سباق عيد الأضحى الماضي إلى أنه لم يحدث ذلك وخرج الفيلم من السباق.
وكشف "شهاب" أسباب خروج الفيلم من الموسم السينمائي لعيد الأضحى حيث أرجع السبب لبناء الجرافيك الخاص بحي الإسكندرية القديم خارج مصر وهو ما تسبب في إهدار الوقت وعدم التمكن من طرح الفيلم هذا بخلاف تعرض والده المنتج حلمي شهاب لحادث سرقة تسبب أيضا في توقف الفيلم لأيام بسبب الأضرار الصحية التي تعرض لها.
وأكد شهاب أنه من المقرر إجراء عملية الغضروف لوالده خلال الأيام القليلة القادمة وبعدها سيتم استئناف العمل على مونتاج الفيلم وتحديد موعد جديد لعرضه.
وأضاف: "الفيلم سيكون مفاجأة كبيرة للجمهور وهدفنا من الفيلم توضيح بعض الحقائق التي زيفت عبر التاريخ والتي صورت المرأة المصرية بشكل غير سوى وهو الأمر الذي تسبب في تصدير صورة سلبية عنها في تلك الحقبة وأظهرها بطريقة لا تمت للواقع بصلة".
وتدور فكرة الفيلم حول تعديل قصة ريا وسكينة التي تم تناولها في أكثر من عمل فني على مدار السنوات الماضية سواء في الدراما أو السينما أو المسرح أو الإذاعة أيضا وزيف بعض الحقائق خلالها حول الشخصيتين الأشهر في تاريخ الاجرام.
يشارك في بطولة الفيلم منة فضالي ولطفى لبيب وأشرف مصيلحي وياسر على ماهر ومجموعة كبيرة من النجوم بخلاف عدد كبير من النجوم يظهرون خلال أحداث الفيلم كضيوف شرف ومن تأليف أحمد عاشور ومن إخراج عبد القادر الأطرش وإنتاج حسام شهاب وحلمي شهاب.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟