رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الرباط تستضيف فعاليات الدورة الـ15 لملتقى الشارقة للسرد

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 11:58 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
أ ش أ
طباعة
تستضيف المملكة المغربية في 18 سبتمبر الجاري فعاليات الدورة الـ15 من ملتقى الشارقة للسرد، الذي تنظمه دائرة الثقافة بالشارقة، بمشاركة كوكبة من المبدعين والنقاد في الوطن العربي والمهجر بمدينة الرباط. 
وأوضح عبد الله محمد العويس رئيس دائرة الثقافة في الشارقة، أن فعاليات الملتقى بدورته الجديدة، تقام تحت رعاية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
ولفت العويس إلى أن مدينة الرباط المغربية تعد ثاني المدن العربية التي تقام فيها فعاليات الملتقى بعد مدينة الأقصر المصرية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات حاكم الشارقة بتنظيم ملتقى الشارقة للسرد في الدول العربية ما يعزز ويفعل التعاون الثقافي مع الدول العربية ويرفد المكتبة العربية بنتاجات إبداعية تثري الساحة الثقافية في الوطن العربي.
وأشار رئيس دائرة الثقافة في الشارقة إلى أن مهرجان مراكش للشعر العربي بدورته الأولى سينطلق في 22 سبتمبر الجاري في بيت الشعر بمدينة مراكش، بحضور ومشاركة نخبة من شعراء المغرب المخضرمين.
ونوه إلى أن مهرجان الشعر في مراكش يأتي استمرارا للنهج الثقافي التي تتخذه الشارقة والمرتكزة إلى رؤية وتوجيهات حاكم الشارقة في الارتقاء بكل ما يخدم الفكر الثقافي العربي، وتعميقًا للعلاقات الثقافية الراسخة ما بين دولة الإمارات والمملكة المغربية.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟