رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

تعيين معاونا لرئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 09:40 ص
الدكتور صالح الشيخ،
الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم
إيناس العدوي
طباعة
أصدر الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، قرارًا بتعيين الدكتور إبراهيم محمد أمين، معاونًا له للمتابعة، بدرجة معاون وزير، تنفيذًا لقرار رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن.
وقال الشيخ، في تصريحاتٍ له، اليوم الاثنين، إن اختصاصات معاون رئيس الجهاز، تتمثل في تقديم المشورة الفنية لرئيس الجهاز، ومعاونته في أداء مهامه، خاصة في رسم السياسات والخطط المختلفة، ومتابعة شئونه المالية والإدارية، فضلا عن التنسيق مع الوزارات والجهات المختلفة المتعاملة مع الجهاز.
وأضاف أن مهام المعاون تشمل أيضًا متابعة شئون المديريات في جميع محافظات الجمهورية وتقديم المقترحات والتوصيات لرئيس الجهاز في كل ما يتعلق بتحسين وتطوير العمل والأداء بعد التشاور مع رؤساء القطاعات ورؤساء الإدارات المركزية ومديري الإدارات وكذلك الاشراف على إعداد البرامج التفصيلية لتنفيذ أعمال الجهاز بالإضافة إلى أية مهام أخرى تسند إليه بمقتضى اللوائح والقوانين والقرارات النافذة.
وأشار إلى أن خطوة تعيين معاون من النماذج الشابة المتميزة يأتي في إطار اهتمام القيادة السياسية والدولة بتمكين الشباب والدفع بهم في مواقع القيادة والمسئولية واستثمار طاقاتهم في خدمة وتنمية المجتمع.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟