رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

صوت الناس.. أهالي شارع "مندور" بأرض اللواء يناشدون "الحي" برصف الشارع

الأحد 09/سبتمبر/2018 - 11:14 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
سهير الزعفرانى
طباعة
اشتكى أهالى شارع مندور، بمنطقة «أرض اللواء» من تكرار تجاهل مسئولى الحى، شكواهم المتكررة، من عدم رصف الشارع، رغم قيام الحى برصف وتجميل، العديد من الشوارع المجاورة لمنطقتهم، خاصة وأنه مع قرب قدوم فصل الشتاء، وهطول الأمطار، يتحول الشارع إلى «برك» من المياه تعوق مرور الأهالى، خاصة الأطفال وكبار السن.
وقال أحمد على، أحد سكان المنطقة: «معروف أن الشوارع عنوانا لأى مكان وأى دولة، وبسبب عدم الرصف نخشى مع قرب قدوم فصل الشتاء وهطول الأمطار، تغرق المنازل والمحلات فى المياه، نتيجة تواجد العديد من الحفر، التى تتسبب فى عرقلة سير المسنين عند ذهابهم إلى المساجد فى الفجر، وكذلك طلبة المدارس، وهذا أمر يحزن كل أهالى شارع مندور بأرض اللواء». وتابعت، شهد حسان: «الجميع بالمنطقة يعانى من ذلك المأزق خصوصا أنها مشكلة قد تكون صغيرة لدى المسئولين، لكنها كبيرة بالنسبة لنا، وأكثر من مرة تعرض العديد من سكان الشارع للكسر، نتيجة السقوط بسبب الحفر، وبينهم أنا، منذ قرابة الشهر، ونناشد المسئولين، إدراج الشارع ضمن خطة الحى فى رصف الشوراع».
واستكمل، «عم عادل»، الحديث بقوله: «السيارات نفسها تعانى من قلة رصف الطرق كل شىء يعانى من ذلك، فنرجوا الحى أن يتولى الأمر لأننا تعبنا من كل شىء، وهذه ليست مشكلة كبيرة».
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟