رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"سك العملة" تشارك بدرع في افتتاح الطريق الدائري الإقليمي

الأحد 09/سبتمبر/2018 - 09:10 م
البوابة نيوز
نانجي السيد
طباعة
شاركت مصلحة سك العملة، اليوم، بدرع فى فعاليات افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسى، لمشروع الطريق الدائرى الإقليمى، وعدد من مشروعات محاور النيل والطرق والكبارى، بحضور الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، وعدد من الوزراء وقيادات بالدولة.
وقامت مصلحة سك العملة بتصميم وتنفيذ الدرع، بناء على طلب الهيئة العامة للطرق والكبارى والنقل البرى، التابعة لوزارة النقل، لتقديمه إلى رئيس الجمهورية، بمناسبة افتتاح مشروع الطريق الدائرى الإقليمى، وعدد من مشروعات محاور النيل والطرق والكبارى.
وقال اللواء عبدالرؤوف الأحمدى، رئيس مصلحة سك العملة، إن الدكتور محمد معيط، وزير المالية، وجه باتخاذ جميع الإجراءات، لإنجاز هذه الدرع فى أسرع وقت، مع توفير المواد الخام المحلية المطلوبة.
وأضاف "الأحمدى"، أن الدرع من تصميم وتنفيذ فريق من الفنيين والعمال بمصلحة سك العملة، وإشراف المصمم ياسر سعد الدين، مدير الإنتاج، مشيرًا إلى أن فكرة تصميم الدرع جاءت على شكل الطريق الدائرى الإقليمى، ويتوسطه صورة للرئيس عبدالفتاح السيسى، وأسفل صورة الرئيس كتبت عبارة "قائد مسيرة التنمية لمصر الحديثة".
وحول الخامات المستخدمة فى تصنيع الدرع، أوضح رئيس مصلحة سك العملة، أنه مصنوع من خامات محلية، وتم تصنيعه على أحدث ماكينات الحفر.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟