رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

شريك الحياة يخطف نجوم الفن بعيدًا عن البلاتوه

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 05:04 ص
محمد امام وزوجتة
محمد امام وزوجتة
إسراء علاء الدين
طباعة
محمد إمام يعقد قرانه على نوران طلعت بعد قصة حب دامت 3 سنوات
ناهد السباعى تتزوج رجل الأعمال محمد عبد ربه.. وعبير صبرى تدخل القفص الذهبى على يد محامٍ
زيجات متتالية وقعت خلال الفترة الماضية داخل الوسط الفنى، اختار أغلب أصحابها شركاء حياتهم من داخل الوسط نفسه، حيث وجدوا فى ذلك كل مواصفات الانسجام والارتياح، لكن بعضهم فضل أن يغرد خارج السرب ويبحث عن أحبابه بعيدا عن الأضواء.
مؤخرا احتفل الزعيم عادل إمام بحفل زفاف نجله الفنان محمد إمام على فتاة من خارج الوسط الفنى تدعى نوران طلعت، حيث ارتبطا بعد قصة حب دامت ٣ سنوات، إلا أنها لم تكتمل وقتها، ليفترق العروسان ويعودان إلى حبهما مجددا بعد هذه المدة.
وحرص الزعيم عادل إمام على إقامة الحفل فى فيللته بالساحل الشمالى، فيما حرص العريس محمد إمام على فرض السرية التامة على حفل الزفاف بكل تفاصيله سواء الحضور من الفنانين الذين تم توجيه الدعوة لهم، حيث تواجد معظمهم فى الساحل الشمالى من أجل قضاء إجازاتهم الصيفية.
وبعد احتفاله بنجاح مسلسله بالحجم العائلى، الذى تم عرضه الموسم الرمضانى الماضى، فقد احتفل الفنان أحمد مجدى، ابن المخرج الشهير مجدى أحمد على، بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفنى تدعى نهى خطاب، خلال حفل عائلى ضم عددا من نجوم الفن والمجتمع.
وساد الحفل جو من البهجة والمرح والحب، حيث حرص والد العريس على الرقص مع نجله على أنغام الموسيقى احتفالا بهذا الحدث.
رغم عدم تحديد موعد حفل زفافها حتى كتابة هذه السطور، أو توضيح موقفها من إتمام الزواج من عدمه، فقد خرجت الفنانة ناهد السباعى حفيدة الفنان الراحل فريد شوقى، بعيدا عن الوسط الفنى، لتختار شريك حياتها، فتم عقد قرانها على رجل الأعمال محمد عبد ربه، وأقيم الحفل بمسجد محمد على بمنطقة القلعة فى القاهرة، وحضره عدد من الفنانين بينهم دينا، وداليا البحيرى، ورانيا فريد شوقى.
وبعد مشوارها الفنى الطويل قررت عبير صبرى أن تدخل القفص الذهبى حيث أتمت عقد قرانها على المحامى الشهير الدكتور أيمن البياع بالسفارة المصرية فى الإمارات، وحرص العديد من الفنانين على تقديم التهنئة لزميلتهم.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟