رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

3 لاعبين سوبر على أبواب الزمالك في "الميركاتو الشتوي"

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 04:46 ص
مرتضي منصور رئيس
مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك
وائل سامى
طباعة
يتجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، إلى استمرار دعم الفريق بصفقات سوبر فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل خاصة فى ظل اشتعال الصدارة بين الفرق وعلى رأسها الأهلي، من أجل حسم لقب الدوري هذا الموسم.
ويضع نادي الزمالك أكثر من لاعب سوبر ضمن حساباته من أجل ضمهم لصفوف الفريق خاصة بعد أن وعد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والاتحاد العربي لكرة القدم مرتضى منصور باستمرار دعمه المالي للفريق خاصة على صعيد الصفقات كما حدث فى الميركاتو الصيفي.
ومن أبرز اللاعبين الذين يضعهم الزمالك تحت مراقبته من أجل ضم أحدهم فى يناير، عبدالله السعيد حيث دخلت إدارة القلعة البيضاء في محادثات معه أملًا في انتقال اللاعب للأبيض في الميركاتو الشتوي المقبل خاصة بعد أن أعلن اللاعب انه لا يمانع مجددا اللعب للزمالك.
ومن بين اللاعبين أيضا باهر المحمدى لاعب الإسماعيلي الذى تألق بشكل لافت للنظر خلال الفترة الأخيرة، خاصة ايضا بعد أن ظهر بمستوى متميز فى مباراة منتخب مصر الأخيرة أمام النيجر والتى انتهت بفوز الفراعنة بسداسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019.
و يرغب الزمالك فى التعاقد مع محمد مجدي قفشة لاعب بيراميدز والذى أبدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إعجابه الشديد باللاعب، حيث يحاول النادي الأبيض اقناع تركي مالك نادي بيراميدز بشراء اللاعب مقابل بيع مصطفى فتحي لصفوف فريق الأهرام.
ومن المقرر أن يعرض مرتضى منصور أسماء الثلاثي على السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك ليختار الأفضل من بينهم لضمه فى يناير.
وعن مباراة الزمالك القادمة مع طلائع الجيش يعتمد جروس على الثنائى محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق والتونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق فى التشكيل الأساسى لمباراة طلائع الجيش، المقرر لها الخميس المقبل ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدورى الممتاز. 
يأتي ذلك بعد أن نجح الثنائي، فى صناعة الفارق خلال المواجهة الأخيرة للفريق أمام إنبى والتى إنتهت برباعية بيضاء مع إشادة جروس بمحمد إبراهيم، حيث قال إن إبراهيم لاعب موهوب ويمتلك شخصية قوية داخل الملعب، وأنه أدى بلقاء إنبى بشكل طيب وقام بتنفيذ ما طلب منه.
كما أشاد جروس بالتونسي فرجاني ساسي، وقدراته إلى جوار طارق حامد، وشدد أن ما ينقصه هو لياقة المباريات، وستأتي بالمشاركة المستمرة، لذلك قرر استمرار منح الثنائي الفرصة.
وفى سياق آخر نفى مصدر فى الزمالك وجود نية لتعديل عقود ثلاثى فريق كرة القدم مصطفى فتحى ويوسف أوباما ومحمود حمدى "الونش"، مؤكدا أن القيمة المالية لعقود جميع اللاعبين متقاربة وباتوا يحصلون على مستحقاتهم بشكل منتظم وقبل مواعيدها.
وقرر مجلس الادارة تعديل عقد محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق، وتصعيده للفئة الأولى بالفريق وإلغاء عقده القديم الذى كان يقضي بالحصول على نصف مليون جنيه فقط فى الموسم.
ومن جانب آخر رفض أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الدخول في مفاوضات مع مسئولي الإسماعيلي، بشأن الظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث فتح المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي في مفاوضات، مع أيمن حفني لمعرفة موقفة من الانتقال إلى قلعة الدراويش في يناير المقبل، وطلباته الماليه حال الموافقة وان الدراويش سيحققون له كافة مطالبه، لكن اللاعب أعتذر عن قبول العرض مؤكدًا أنه مستقر مع الزمالك، ولا يفكر في الرحيل في الوقت الحالى، وأنه في حال رحيله سيكون أولوياته الذهاب إلى أي من الدوريات الخليجية.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟