رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

المصريين الأحرار: مشروعات الطرق القومية تدحض المزايدة على قدرة الدولة

الأحد 09/سبتمبر/2018 - 07:13 م
عصام خليل
عصام خليل
سارة ممدوح
طباعة
قال الدكتور عصام خليل رئيس حزب "المصريين الأحرار"، إن إنجاز العدد الهائل من شبكات الطرق والمحاور الهامة التى شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتاحها اليوم الأحد؛ تدحض المزايدة على قدرة الدولة والمصريين على التغيير والتنمية.
وأكد عصام خليل، أن الشبكة القومية والكباري والأنفاق تساهم بصورة ضخمة فى تعزيز فرص الاستثمار، وتخلق فرص إنشاء مجتمعات عمرانية جديدة مما يحد من التكدس بالقاهرة الكبرى المحافظات.
وتابع "خليل" فى بيان صحفى، أن أولويات القيادة السياسية بناء الإنسان وتوفير مناخ متكامل لخدمته وصون حقوقه كاملة؛ مؤكدا حرص الرئيس على ضرورة تعويض اصحاب الاراضي بالفيوم وغيرها التي تدخل فى خطة الطرق.
وتابع:"أن الرئيس كعادته اتسم بالشفافية والموضوعية فى الطرح والعرض بشأن المشروعات والتى كان يتعين انطلاقها منذ عام 2003، وأيضا دعوته لأبناء المحافظات بضرورة الإسهام فى تطوير الطرق وغيرها بمحافظاتهم دليل قاطع بأن المصريين قيادة وشعب يتبع طريق وهدف واحد هو بناء الوطن ووضعه فى المقدمة".
وأشار إلى أن محور روض الفرج أحد المشروعات المرتقب افتتاحها العام المقبل مرشحا لوضعه فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية عالميا دليلا قاطعا على قدرة وجدارة المصريين.
جدير بالذكر أن تقرير التنافسية الدولية يشير إلى أن مصر احتلت المركز 75 بعد أن كانت فى المركز 118 فى مجال تحسين جودة الطرق، وفى مجال تحسين البنية التحتية للموانئ احتلت مصر المركز 41 بعد أن كانت فى المركز 66، وفى مجال جودة الإمدادات بالكهرباء احتلت مصر المركز 63 بعد أن كانت فى المركز 121، وفى مجال جودة البنية التحتية احتلت مصر المركز 71 بعد أن كانت فى المركز 125.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟