رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. وزيرة الهجرة تصل مركز الكلى بجامعة المنصورة

الأحد 09/سبتمبر/2018 - 02:21 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم-رامي القناوى
طباعة
وصلت منذ قليل السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إلى مركز الكلى والمسالك البولية التابع لجامعة المنصورة، وكان فى استقبالها الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة، والدكتور محمد غنيم رائد زراعة الكلى فى الشرق الأوسط ومؤسس مركز الكلى، والدكتور أشرف سويلم والدكتور أشرف عبدالباسط، نواب رئيس الجامعة، والدكتور السعيد عبدالهادى عميد كلية الطب، والدكتور باسم صلاح مدير المركز، والمهندس مختار الخولى السكرتير العام لمحافظة الدقهلية.
بدأت زيارة الوزيرة بجولة داخل المركز أجرت خلالها حوارا قصيرا مع طاقم الأطباء والتمريض وبعض المرضى لإضفاء جو من الحميمية على اللقاء وإشراك الشباب المتطوع.
تأتى زيارة الوزيرة للمشاركة في مؤتمر النادي النسائي المصري الدولي من المصريين المقيمين بالداخل والخارج، ومجموعة "نيو إيجيبت" لتقديم دعم عيني لمركز الكلى والمسالك البولية بالمنصورة بحضور الدكتورة غادة علي المدير الإقليمى للنادي النسائي المصري الدولى، ووفد من فريق شباب مصر التابع للنادي النسائي المصري الدولي.
أكدت الدكتورة غادة علي، المدير الإقليمى للنادي النسائي المصري الدولى، أن تلك المشاركة تأتي تماشيًا مع اتجاه الدولة هذا العام للتركيز على ملف الصحة وأيضا إشراك الشباب في جهود التنمية، كما يقدم أعضاء النادي من المصريين المقيمين داخل وخارج مصر الدعم العيني لمركز الكلى والمسالك البولية بالمنصورة، والذي تم توفيره.
وأضافت أن النادي النسائي المصري الدولي كمنظمة غير هادفة للربح لبذل المزيد لدعم بلدنا الحبيب مصر، مشيرة إلى أن الفعالية اليوم سيكون لها برنامج خاص يشمل تسليم الدعم للمركز ثم مؤتمر صحفي لتسليط الضوء على المركز ودعوة المصريين داخل وخارج مصر بجميع الدول المشتركة بالنادي المصري الدولى والإعلان عن أرقام حسابات المركز بالبنوك داخل وخارج مصر.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟