رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

عبدالرحيم علي يوفد مدير مكتب "البوابة نيوز" بأسيوط لتهنئة المحافظ الجديد

الأحد 09/سبتمبر/2018 - 10:00 ص
النائب البرلماني
النائب البرلماني عبدالرحيم علي
فاطمة جابر
طباعة
‎أوفد النائب البرلماني عبدالرحيم علي، رئيس مجلس الإدارة ورئيس تحرير البوابة نيوز، صباح اليوم الأحد، الزميلة فاطمة جابر مدير مكتب المؤسسة الصحفية بأسيوط، لتقديم التهنئة للواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، داخل مكتبه بديوان عام المحافظة، متمنيًا له التوفيق والنجاح في خدمة الأهالي.
ومن جانبه قدّم اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، الشكر للنائب عبدالرحيم علي، مشيدًا بالدور التنموي للإعلام بالمجتمع لكشف الحقائق، وتسليط الضوء على المشكلات التي تواجه المواطنين.
وأصدر الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي، بيانًا حيّا فيه المحافظين السابقين، وشكرهم على دورهم في خدمة بلادهم في أوقات عصيبة من تاريخ البلاد، مرحبًا بالمحافظين الجدد ومتمنيًا لهم كل التوفيق لخدمة مصرنا الحبيبة.
‎وقال "علي" في بيانه: إنه يثمّن دور المحافظين الراحلين، فقد خدموا بلادهم في ظروف صعبة، ويتمنى لهم التوفيق في خطواتهم التالية.
‎وأضاف "علي": لقد قدمتم كل ما لديكم لشعبكم وبلادكم، وقمتم بواجبكم كما ينبغي في لحظات عصيبة من تاريخ مصر، فكنتم بحق على قدر المسئولية.
‎وأكد "أن التغيير لا يقلل من قدركم وقيمتكم، سيظل هو سُنة الحياة لضخ دماء جديدة تسهم في العمل الوطني والتنفيذي"، كما تمنى النائب التوفيق لكل المحافظين الجُدد، موقنًا أن اختيار الرئيس عبدالفتاح السيسي لهم جاء عن دراسة واعية ودقيقة، مشددًا على دورهم في رفعة الوطن، وتحقيق أحلام وأماني المصريين في غدٍ أفضل.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟