رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. "نجم" يتفقد سير العمل بجمارك الإسكندرية

السبت 08/سبتمبر/2018 - 09:30 م
جانب من الجولة
جانب من الجولة
محمد العدوى
طباعة
أجرى السيد نجم، رئيس مصلحة الجمارك، اليوم السبت، جولة تفقدية بجمارك الإسكندرية فى أولى جولاته الميدانية لمتابعة العمل وأولى زيارة له عقب رئاسته لمصلحة الجمارك.
وقام العديد من قيادات مصلحة الجمارك من وكلاء الوزارة ومديرى العموم بالترحيب به، وتقديم التهنئة له بمناسبة تعيينه رئيسا لمصلحة الجمارك وتمنوا له التوفيق والنجاح فى مهمته.
وأشاد السيد نجم، رئيس مصلحة الجمارك، بجهود العاملين بمصلحة الجمارك وحرصهم على مصلحة العمل والوطن مشيرا إلى أن جمارك الإسكندرية بها مجموعة من خيرة رجال الجمارك.
وأكد على أهمية توحد جهود جميع الزملاء بصدق وإخلاص لمواجهة التحديات وتحقيق الأهداف القومية والوطنية المنوطة لمصلحة الجمارك بحماية منافذ وحدود الوطن من جميع الأخطار والممارسات الغير مشروعة التى تضر بالأمن القومى والعمل على تيسير التجارة وتشجيع الصناعة والإستثمار إلى جانب تحقيق الحصيلة المستهدفة.
وأوضح رئيس المصلحة أهمية التنسيق والتعاون والتكامل مع جميع الجهات العاملة داخل المنافذ الجمركية ورقى التعامل مع جميع المتعاملين داخليا أو خارجيا، وأكد أنه سيسعى خلال الفترة القادمة لتحسين أوضاع العاملين بمصلحة الجمارك ماديا وأدبيا.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟