رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"حزب مصر الثورة": حملة مقاطعة الفاكهة حققت نجاحا كبيرا

السبت 08/سبتمبر/2018 - 08:10 م
المهندس الحسين تاج
المهندس الحسين تاج الدين
ابراهيم سليمان
طباعة
أشاد المهندس الحسين تاج الدين، مساعد رئيس حزب مصر الثورة للاتصال السياسي، برئاسة الدكتور حسبن أبو العطا لحملة مقاطعة الفاكهة، والتي حققت نجاحا ملحوظا في تراجع أسعار الفاكهة في الأسواق، قائلا: «إن الحملة تظهر مدى الرقي الثقافي والحضاري للمواطن المصري في التعبير عن الرأي إلي أن تحقق المطلوب وهو انخفاض الأسعار».
وأضاف تاج الدين في بيان له اليوم السبت أن الحزب تبني هذه المقاطعة من الشهر الماضي عندما قامت إحدى قيادات الحزب بشراء كيلو الطماطم جملة بـ 75 قرشا في ظل سعر التجزئه بـ 5 جنيهات.
واستنكر جشع التجار ومغالاتهم فى الأسعار سواء للفواكه أو الخضروات أو غيرها من السلع متعللين بارتفاع أسعار الوقود، وهو ما يتطلب تعاون أبناء الشعب والتصدي لكل يد تحاول النيل من الوطن واختلاق أزمات مفتعلة مرتبطة بالاحتياجات اليومية للأسر المصرية، مستشهدا بقول الرئيس السيسي، «أنا مش هشتغل لوحدي لازم يكون معايا الشعب وقوة الشعب». وقال في اجتماعه في اسأل الرئيس أن الأسعار لازم تكون حسب نظرية العرض والطلب، العرض يزيد وهو ما تسعى له القيادة السياسية من استصلاح المليون ونصف المليون فدان ومائة ألف صوبة  زراعية.
أو الطلب يقل وهذا ما ندعو له الآن،  وبالتالي ينعكس ذلك على الأسعار. 
وطالب تاج الدين، المجتمع المصري بالاحتذاء بحملة مقاطعة الفاكهة، في التعبير عن الرأي للتصدي لجشع التجار واستغلال أوضاع المصريين.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟