رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

3 ضربات متتالية لوقف ترويج "الاستروكس" في المنيا

السبت 08/سبتمبر/2018 - 04:28 م
البوابة نيوز
علاء ابراهيم
طباعة
وجهت إدارة البحث الجنائي بقسم شرطة المنيا 3 ضربات قوية لمنع انتشار مخدر "الاستروكس"، والمعروف بمخدر الموت خلال أسبوع واحد، حيث تم ضبط 3 من تجار هذا المخدر وبحوزتهم كمية كبيرة من الاسستروكس قبل ترويجها على عملائهم بدائرة القسم والمراكز المجاورة.
وفي الواقعة الأولى تمكنت إدارة البحث الجنائي بقسم شرطة المنيا من ضبط عاطل بحوزته 372 كيسًا من مخدر الاستروكس.
وتلقى اللواء مجدي عامر، مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد مجدي سالم مدير مباحث المديرية يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة المنيا، مفادها قيام عاطل سبق اتهامه في قضيتي مخدرات وسلاح بالاتجار في المواد المخدرة. 
على الفور شكل العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية فريق بحث جنائي بقيادة المقدم عمرو حسن رئيس مباحث القسم، ومعاونة النقباء عمرو فيصل ومحمد صبحي وبشير أبو زيد وعلاء عبدالجواد ووسام حمدي وأحمد معتز، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط "مصطفى. ا. ك" 26 سنة حاصل على دبلوم، مقيم بندر المنيا سبق اتهامه في قضيتي سلاح ومخدرات وبحوزته 372 كيسًا من مخدر الاستروكس بقصد الاتجار، ومبلغ مالي.
وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من حصيلة البيع، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم. 
وفي الواقعة الثانية تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المنيا نصف كيلو من مخدر الاستروكس و42 تذكرة من مسحوق الهيروين.
كان قد تلقى اللواء مجدي عامر، مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد مجدي سالم مدير مباحث المديرية يفيد بورود معلومات للمقدم عمرو حسن رئيس مباحث بندر المنيا بقيام تاجري مخدرات بحيازة كمية كبيرة من مخدر الاستروكس والهيروين تمهيدا لترويجهما على عملائهما بدائرة القسم. 
على الفور شكل العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية فريق بحث جنائي بقيادة المقدم عمرو حسن رئيس مباحث القسم، ومعاونة النقباء عمرو فيصل ومحمد صبحي وبشير أبو زيد وعلاء عبدالجواد ووسام حمد وأحمد معتز وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط كل من "حمادة م. ح" 24 سنة عاطل السابق اتهامه في عدد 5 قضايا مخدرات، و"محمد. م.ع" 29 سنة عاطل السابق اتهامه في عدد 13 قضية (مخدرات – سلاح نارى – سلاح أبيض) "مقيمون دائرة القسم " وبحوزتهم 166 كيسًا لمخدر الاستروكس تزن حوالى 500 جرام 42 تذكرة تحوي مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 84 جراما - 2 هاتف محمول - مبلغ مالي.
بمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط والتفتيش اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهما، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟