رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"حرق سائق التوك توك انتقاما لشرفه".. التفاصيل الكاملة لجريمة قتل بشعة ببولاق الدكرور.. المتهم أضرم النيران في شقة بداخلها جثة المجني عليه.. المستهدف بالقتل كان أخو القتيل واختلط الأمر على المجرمين

السبت 08/سبتمبر/2018 - 11:34 ص
البوابة نيوز
كتب: حاتم حمدان - محمد صفوت
طباعة
تسود حالة من الغضب بين أهالي منطقة كوبري الخشب ببولاق الدكرور، بعد مقتل أحد أبنائهم ويدعى نور شافعي 28 سنة، بعدة طعنات ثم إضرام النار في جثته أسفل كوبري صفط اللبن.
حريق
حريق
تفاصيل الواقعة تكشفها "البوابة نيوز"، من خلال حديثها مع أسرة المجني عليه، وقالت والدة المجني عليه: "فوجئنا يوم الواقعة في السادسة صباحا، ببعض رجال المباحث يطرقون باب المنزل ويسألون عن والد ووالدة ابننا نور شافعي، دون معرفة السبب، وذهبنا معهم إلى قسم الشرطة، حيث أخبرنا أحد الضباط بمقتل نور، لم نصدق وتعالى الصراخ داخل القسم".
وأضافت والدة المجني عليه: "مساء يوم الجريمة خرج نور، لممارسة عمله على التوك توك، وودع زوجته وصغيريه وترك مبلغ 25 جنيهًا لزوجته مصروف للمنزل، وذهب لعمله، ولم نهتم بتأخره لأنه أمر معتاد، ولم يكن يحمل هاتف محمول، فكنا مطمئنين عليه، ولكن جاءتنا الصاعقة في صباح اليوم التالي وأخبرتنا المباحث بما حدث"، وأكملت: "نور عيني راح".
تفاصيل الواقعة وكيفية القتل، يرويها شقيق المجني عليه ويدعى "سيد" 26 عاما يقول: "أعمل مع سيدة مطلقة بالمنطقة، طلبت مني أن أقوم بتشغيل عدد 5 مركبة توك توك ملكها واتفقنا على العمل سويا"، مضيفا أنه لم يكن يجمعهم سوى العمل فقط وجمع الإيرادات وتسليمها لها لا أكثر، فقام سيد بتشغيل الـ5 تكاتك وجمع إيراداتهم وتسليمه لصاحبه التكاتك، وقام بإلزام توك توك لشقيقه نور كي يعمل عليه ليحسن دخله، ومرت الأيام بسلام، إلى أن ابتدع طليق السيدة صاحبة التكاتك شائعة بأن سيد على علاقة غير شرعية بطليقته، فنشبت نيران الغيرة داخل قلبه، فقرر الانتقام من سيد، وفي يوم الواقعة خرج نور لعمله بالتوك توك فاستوقفه طليق السيدة واختلط عليه الأمر بأنه سيد ولكن الذي استوقفه كان شقيقه نور، وفور ركوبه معه طلب منه أن يوصله إلى أحد الأماكن القريبة من كوبري صفط اللبن.
وأضاف سيد، أن فور نزوله من التوك توك كان ينتظرهم بعض البلطجية، وقاموا باختطاف شقيقي نور إلى إحدى الشقق وقاموا بكتم صوته "بشريط لاصق حول فمه"، ثم طعنوه طعنات متفرقة بسكين في صدره ثم أشعلوا النيران في جثته وفروا هاربين.
بينما أشارت زوجة المجني عليه بأن يوم الواقعة، ترك لنا مبلغ 25 جنيها مصاريف البيت وخرج ليعمل على التوك توك كي يكمل باقي المصاريف، وودعنا أنا وأولاده، وأوضحت بأنه قد انقطع مصدر رزقهم فإنهم يعيشون أيام قاسية بسبب غياب رب منزلهم.
وعلى الجانب الآخر، داخل سرايا النيابة قد أدلى المتهم بقتل المجني عليه نور باعترافات تفصيلية أمام النيابة، مؤكدا قيامة بحرق المجني عليه انتقاما لشرفه بعد أن شك بوجود علاقة غير شرعية بينه وبين زوجته، وأضاف بأنه تشاجر مع المجني عليه وقام بقتله وإحراقه داخل الشقة.
كانت البداية بتلقي قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا يفيد مصرع أحد الأشخاص فى حريق شقة، وبالانتقال والفحص تبين أن المجنى عليه سائق توك توك، استدرجه صاحب الشقة "عاطل" بحجة تعاطى المخدرات معه، ثم أشعل النار به وبالشقة بسبب اكتشافه بوجود علاقة غير شرعية بينه وبين زوجته، وتم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بالواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟