رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

غدًا.. وزيرة الهجرة تشارك بمؤتمر دعم مركز الكلى والمسالك البولية بالمنصورة

السبت 08/سبتمبر/2018 - 03:32 ص
السفيرة نبيلة مكرم
السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة
أحمد أبو القاسم-رامي القناوى
طباعة
أعلنت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج مشاركتها في مؤتمر النادي النسائي المصري الدولي من المصريين المقيمين بالداخل والخارج، ومجموعة "نيو إيجيبت"، لتقديم دعم عيني لمركز الكلى والمسالك البولية بالمنصورة، والذي سيقام غدًا الأحد بمقر المركز بالمنصورة بالتنسيق مع الدكتور محمد غنيم رائد زراعة الكلى في الشرق الأوسط ومؤسس مركز جراحة الكلى والمسالك البولية بالمنصورة.
من جانبها، أكدت السفيرة نبيلة مكرم أهمية المشاركة المجتمعية من المصريين بالخارج لدعم وتطوير المنظومة الطبية، وتضافر الجهود الأهلية مع الجهود الحكومية من خلال تقديم الدعم العيني، وكذلك من خلال تبادل خبرات العلماء الخبراء المصريين بالخارج في هذا الجانب.
فيما تأتي تلك المشاركة تماشيًا مع اتجاه الدولة هذا العام للتركيز على ملف الصحة وأيضًا إشراك الشباب في جهود التنمية، كما يقدم أعضاء النادي من المصريين المقيمين داخل وخارج مصر الدعم العيني لمركز الكلى والمسالك البولية بالمنصورة، والذي تم توفيره.
وقالت الدكتورة غادة علي المدير الإقليمى للنادي النسائي المصري الدولي، أن النادي النسائي المصري الدولي كمنظمة غير هادفة للربح لبذل المزيد لدعم بلدنا الحبيب مصر مشيرة إلى أنه سيكون من الحاضرين الدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة، والدكتور أشرف عبد الباسط نائب رئيس جامعة المنصورة، ووفد من فريق شباب مصر التابع للنادي النسائي المصري الدولي وعدد من أعضاء مجلس النواب.
وأشارت إلى أن الفعالية سيكون لها برنامج وهو تسليم الدعم، ومؤتمر صحفي لتسليط الضوء على المركز ودعوة المصريين داخل وخارج مصر بجميع الدول المشتركة بالنادي المصري الدولي والإعلان عن أرقام حسابات المركز بالبنوك داخل وخارج مصر.
وأوضحت أنه سيتبعها جولة داخل المركز، لإجراء حوار قصير مع طاقم الأطباء والتمريض وبعض المرضى لإضفاء جو من الحميمية على اللقاء وإشراك الشباب المتطوع كما سيكون هناك جولة مع رئيس جامعة المنصورة لزيارة باقي المراكز التابعة للجامعة وتحتاج إلى دعم في المستقبل.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟