رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اليوم.. "التنمية المحلية" تنظم ورشة عمل تعريفية للمحافظين

السبت 08/سبتمبر/2018 - 07:40 ص
 اللواء محمود شعراوى
اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية
أمجد عامر
طباعة
تنظم وزارة التنمية المحلية ورشة عمل تعريفية للسادة المحافظين ونوابهم لمراجعة المهام الأساسية للمحافظ والأطر القانونية والسياسات المنظمة لهذه المهام كما يحددها قانون الإدارة المحلية.
وصرح اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية بأن ورشة العمل والتي تستمر على مدار يومين اعتبارًا من يوم السبت الموافق 8/9/2018.
وأشار اللواء شعراوي إلي أن الورشة تأتى في ضوء بتكليفات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال اجتماعه مع السادة المحافظين عقب أداء اليمين الدستورية مؤخرًا بما يساهم في دعم عملية الإصلاح الاجتماعي والاقتصادي بعيدًا عن البيروقراطية وبآليات تعتمد على المشاركة المجتمعية مع كافة فئات المجتمع وإشراكهم في عملية اتخاذ القرار، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة إليهم وتلبية احتياجاتهم وتحقيق قفزات تنموية حقيقية يشعر بها المواطن.
وأوضح اللواء محمود شعراوي أن تكليفات السيد الرئيس للمحافظين سيتم تحويلها إلى برامج عمل تلتزم بها جميع المحافظات ويدعمها المحافظون ويتم متابعتها يوميًا عن طريق وزارة التنمية المحلية وبالتنسيق مع كافة الوزارات والجهات المعنية وتركز على استغلال الميزات التنافسية في كل محافظة وتحويلها الى فرص استثمارية تساعد في توفير فرص عمل للشباب وتطوير المحافظات وتوفير موارد تنمية حقيقية بها.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟