رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

محمد إمام يستعد لـ"الموسم الرمضاني" بمسلسل جديد

السبت 08/سبتمبر/2018 - 02:59 ص
الفنان محمد إمام
الفنان محمد إمام
محمد زكى
طباعة
يعد النجاح في السينما بوابة مهمة لطرق باب الدراما التليفزيونية بكل جرأة، وهذا ما حدث مؤخرًا مع العديد من نجوم السينما، ويعد الفنان محمد إمام أحدثهم، حيث استقر على مشروعه الدرامى الجديد، المقرر أن يخوض به السباق الرمضانى المقبل، بعد أن تعاقد منذ عامين على مشروع درامي مع المنتج تامر مرسي، عقب تقديمه مسلسل «لمعي القط» رمضان ٢٠١٧، إلا أن هذا المشروع لم يدخل موسم رمضان الماضي، ليعود «إمام» بعد ذلك للاستقرار على مسلسله الجديد المقرر خوض السباق الرمضاني المقبل من خلاله.
ومن المقرر أن يكون مسلسل «إمام» الجديد للكاتب الدكتور باهر دويدار، الذي يتعاون معه لأول مرة، وجار ترشيح الأسماء المشاركة لـ«إمام»، والتعاقد مع أحد المخرجين، وسوف تعلن الشركة المنتجة عن تفاصيل المشروع في وقت لاحق. 
يذكر أن آخر أعمال محمد إمام في الدراما التليفزيونية مسلسل «لمعي القط»، وعرض في رمضان قبل الماضي، وشارك في بطولته تارا عماد، وعمر مصطفى متولي، وأحمد فتحي، وإدوارد، ومن تأليف حازم الحديدي، إخراج عمرو عرفة.
وكان «إمام» احتفل مؤخرًا بزفافه، وحضر حفل الزفاف الذي أقيم بالساحل الشمالي عدد كبير من نجوم الفن منهم أحمد السقا، وأحمد صلاح السعدنى، وأحمد رزق، ودينا الشربينى، وأحمد فهمي وهنا الزاهد وياسمين عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز وأحمد حلمي والمخرج أحمد خالد موسى، كما أحيا الحفل الهضبة عمرو دياب.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟