رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"مذبحة بنها" النيابة تستمع لشهود الإثبات.. الزوجة الأولى للقتيل: "الأم الهاربة كانت ترغب في العودة إلى زوجها الأول والمجني عليه رفض"

الجمعة 07/سبتمبر/2018 - 06:33 م
ضحايا مذبحة بنها
ضحايا مذبحة بنها
هدير الحناوي
طباعة
تستمع نيابة مركز بنها الاستماع لشهود الإثبات وهم أسرة "هبة" الزوجة الأولى للأب المتوفى مع أولاده الأربعة في "مذبحة بنها".
وكانت النيابة أمرت باستدعاء خال الأم وأسرته للإدلاء بأقوالهم، بعدما أكدت الأم أنها أقامت لديهم بمنطقة شبرا منذ أسبوع ولا علم لديها بوفاة زوجها وأطفالها.
كما رجح تقرير الطب الشرعى المبدئى الخاص بوفاة الـ5 جثث، أن الوفاة حدثت نتيجة السم، مشيرًا إلى عدم وجود أية طعنات أو كسور بالجسد، وذك بعد أخذ عينات من نخاع وأمعاء الضحايا.
وكانت الأم اتهمت خلال التحقيقات، الزوجة الثانية، بقولها "قبل الواقعة كان زوجها دائم الشجار مع زوجته الثانية بسبب رفضه رغبتها فى العودة لزوجها الأول"، مشيرة إلى أن "الزوجة الثانية كانت ترسل صورا عارية لزوجها، بالإضافة إلى أنه كان يقوم بتصويرها داخل غرفة النوم، ويمكن أن تكون ارتكبت الجريمة خوفًا من ذلك".
وأضافت خلال التحقيقات: "بعدما تركت المنزل يوم الخميس قبل الواقعة، تلقيت عدة مكالمات من "شيماء" تلح فيها علي بالتوجه إلى المنزل واخترعت أسبابًا واهية، فأخبرتنى بأن أحد أطفالى مريض ولا بد أن أرعاه، ولكنى لم أذهب خوفًا من زوجى، وفوجئت بها تعاود الاتصال بي فى يوم آخر لتخبرنى بأن الشقة غارقة بالمياه وتصر على مجيئى للمنزل".
وكشفت التحقيقات أن "هبة" هى والدة الأطفال الأربع المتوفين، والزوجة الرسمية للأب المتوفى، ولم توجه لها النيابة أيه اتهام رسمى بتورطها فى وفاة زوجها وأطفالها حتى الآن.
وأمرت النيابة العامة بحجز الأم 24 ساعة لحين ورود تحريات أجهزة الأمن.
كان اللواء رضا طبلية، مدير الأمن تلقى بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الدينى بقرية الرملة، وانتقل على الفور اللواء علاء فاروق، مدير المباحث، وبالفحص تبين العثور على جثة “محمد أ ع”، ٣٨ سنة عامل بمطعم فول وأبنائه ”يوسف” ١٥ عاما و“عمرو” ١٢ عاما و“سماح” ٨ أعوام و“سما” ٣ سنوات في حالة تعفن وتم نقل الجثث للمشرحة، وعلى الفور أمر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية بتشكيل فريق لكشف غموض الحادث، ضم كلا من النقيب أحمد ربيع معاون اول مركز بنها، والنقيب فادي طه، والنقيب عماد سامى، والنقيب عبدالرحمن زكريا.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟