رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تموين الوادي الجديد: إضافة 4000 مولود على بطاقات الأسرة الذكية

الجمعة 07/سبتمبر/2018 - 01:47 م
صلاح السيد مدير مديرية
صلاح السيد مدير مديرية التموين بالوادي الجديد
محمد بدر الدين
طباعة
أعلنت مديرية التموين، بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الجمعة، عن إضافة 4000 مولود على بطاقات الأسرة الذكية، منذ بدء مشروع إضافة المواليد بالمحافظة يوم 5 أغسطس الماضي. 
وأكد وكيل وزارة التموين بمحافظة الوادي الجديد، المهندس صلاح السيد، استقبال المواطنين أمام 15 مكتبًا تموينيًا موزعة على الإدارات التموينية الخمس بكل مركز إداري من المراكز الخمسة (الخارجة– الداخلة– الفرافرة- باريس- بلاط)، لإضافة المواليد على فترتين صباحية ومسائية، وبدأ العمل في إضافة مواليد أصحاب البطاقات التموينية التي تبدأ أرقامهم ناحية اليمين بالبطاقة من رقم صفر. 
وأضاف أنه جرى طرح 40 ألف استمارة تسجيل لإضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية وتوزيع 20 ألفا منهم على 15 مكتبًا تموينيًا لبدء التسجيل والإضافة حتى يوم 2018/10/17، حيث إن المديرية بدأت الأحد 5 أغسطس المنقضي في تسجيل وإضافة المواليد الجدد إلى بطاقات الدعم التمويني، للمواليد من 2006/1/1 وحتى 2015/12/31 والذين لم يتم تسجيلهم بالبطاقات التموينية.
وأوضح أن المديرية خصصت فترتي عمل صباحية ومسائية لإضافة المواليد على مستوى مراكز المحافظ الخمسة، ويبدأ العمل في الفترة الصباحية من الساعة 9 صباحًا حتى 12.30 ظهرًا وفي الفترة المسائية من 7- 9 مساءً.
ولفت إلى أن المديرية ستبدأ على مدار الأسبوع المقبل، تسجيل المواليد، لأصحاب البطاقات التي تنتهي برقم 5 من ناحية اليمين، حتى نهاية الأسبوع.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟