رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

3 أبراج يصعب عليها الاعتراف بالحب.. هل تنتمي إليها؟

الجمعة 07/سبتمبر/2018 - 12:21 م
أبراج يصعب عليها
أبراج يصعب عليها الاعتراف بالحب
أحمد جميل
طباعة
تدخل الأبراج ضمن علم الفلك، فالغيب لا يعلمه إلا الله، ولكن دراسة سلوك الأشخاص حسب البرج التابع له، حققت نجاحًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، حيث إنها عبارة عن دراسة الصفات المتشابهة لدى الجزء الأكبر من المنتمين لهذا البرج.
ولكن ما لا تعرفه عن عالم الأبراج أن لكل برج صفات حميدة وأخرى مكروهة، وتتوقف على طبيعة الشخص الاجتماعية، وتظهر من خلال تعامله مع الآخرين.
وفيما يلي تستعرض "البوابة لايت" 3 أبراج يصعب عليها الاعتراف بالحب أو قول كلمة "بحبك" بطريقة جدية خوفًا من مقابلة ذلك الشعور بالرفض من جانب الطرف الآخر، حسب خبير الفلك والأبراج، جمال مخلوف، والذي صنفهم ضمن دراسة السلوك الشخصي للأفراد حسب البرج المنتمين إليه.
1- العذراء
عادة ما يبالغ مواليد هذا البرج في التفكير بالعلاقات، فلا يعترفون بحبهم للطرف الآخر لأنهم يرون أنه يحبهم أكثر مما يحبونه، لذلك يجب عليه أن يبوح هو بحبه لبرج العذراء الذي يبحث عن المثالية في كل شيء رغم كونه غير متكامل بالشكل الذي يريد أن يلفت نظر الآخرين عليه.
2- العقرب
دائمًا ما يري المنتمون لهذا البرج أنهم أذكي من الآخرين أو أكثرهم خبرة، لذلك لا يعترفون بالحب بشكل مباشر ويكتفون بالتلميحات، حتي يبوح لهم الطرف الآخر بحبه لهم ليكون العقرب واثقًا أن الشعور متبادل من كلا الطرفين.
3- الجدي
يمنع خجل مواليد برج الجدي الاعتراف بحبهم للآخرين، مما يجعلهم يتمهلون حتى يعترف لهم الآخرون بحبهم.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟