رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

سبل تطوير منتخب إنجلترا ومستقبل بول بوجبا الأبرز في الصحف الإنجليزية

الجمعة 07/سبتمبر/2018 - 01:20 م
منتخب انجلترا
منتخب انجلترا
أ ش أ
طباعة
تناولت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الجمعة، العديد من الموضوعات، فى مقدمتها الحديث عن أفضل السبل لتطور منتخب إنجلترا الشاب بعد صعوده لنصف نهائى المونديال الأخير وحظوطه فى الفوز ببطولة أمم أوروبا 2020 بجانب مستقبل الفرنسى بول بوجبا مع مانشستر يونايتد.
ونشرت صحيفة "ديلى ميل" تقريرا مطولا حول أفضل الطرق للبناء على ما تحقق فى كأس العالم الأخيرة فى روسيا ونجاح منتخب إنجلترا فى الصعود للدور قبل النهائى، مؤكدة أن العمل على صقل المواهب الشابة وإعطائها الفرصة فى فرقها هى أفضل طريقة لتحقيق ذلك.
كما نشرت الصحيفة تصريحات للفرنسى بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد، قال فيها: يدور حديث كثير عن مستقبلى فى اليونايتد ولكن لا يصدر هذا الحديث عن، وكان قد دار حديث طويل فى وسائل الإعلام عن رغبة النجم الفرنسى فى الرحيل فى الانتقالات الصيفية الأخيرة.
وتناولت صحيفة "ديلى تليجراف" نفس الموضوع، ونقلت تصريحات لبوجبا قال فيها: الآن ألعب فى صفوف مانشستر ولكن من يدرى ما سوف يحدث بعد شهرين، فيما يعد تلميحا لاحتمال رحيله من الفريق فى الانتقالات الشتوية.
من جانبها، نشرت صحيفة "ديلى ميرور" تصريحات خاصة لنجم توتنهام ديلى ألى توقع فيها فوز منتخب إنجلترا ببطولة أمم أوروبا 2020 خاصة بعد نجاح المنتخب فى الصعود للدور قبل النهائى للمونديال الأخير، ويرى أن منتخب الأسود الثلاثة سيكون أكثر خبرة ونضجا خاصة وأنه يضم العديد من اللاعبين الشباب.
أما صحيفة "ديلى إكسبريس" نشرت حديثا لأسطورة ليفربول جون بارنز أكد خلاله أنه يتعين على الألمانى يورجن كلوب أن يركز على مقارعة مانشستر سيتى وليس على الكأس، وأضاف أن الحكم على موسم الريدز سيكون من خلال قدرة الفريق على المنافسة على الدورى الممتاز وليس ما يمكن أن يحققه من بطولات أخرى.
وكشفت الصحيفة عن احتمال غياب نجم مانشستر يونايتد لوك شو عن التشكيل الأساسى لمباراة منتخب إنجلترا أمام نظيره الإسباني فى افتتاح مباريات دورى الأمم الأوروبي رغم عودته لصفوف المنتخب مؤخرًا.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟