رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

17 سبتمبر.. "المصرية اللبنانية" تناقش دور القطاع الخاص في زيادة الصادرات

الخميس 06/سبتمبر/2018 - 01:47 م
الجمعية المصرية اللبنانية
الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، برئاسة المهندس فتح
عزة الراوي
طباعة
تنظم الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، برئاسة المهندس فتح الله فوزي، يوم الاثنين، 17 سبتمبر الجاري، ندوة عن دور القطاع الخاص في تحقيق رؤية مصر لتنمية ومضاعفة الصادرات.
وقال عمر بلبع، عضو مجلس إدارة الجمعية، ورئيس لجنة العلاقات والإعلام، إن الندوة تعقد بعنوان "الصادرات المصرية.. رؤية جديدة وطموحات كبيرة"، بحضور شيرين الشوربجي، رئيس الجهاز التنفيذى لهيئة تنمية الصادرات، وأعضاء لجنة الصناعة بالجمعية، ولفيف من كبار رجال الأعمال في مصر ولبنان.
وأضاف بلبع أن الندوة تأتي في إطار سعي الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال في تحقيق رؤية مصر في زيادة الصادرات، وإيمانًا منها بأهمية مشاركة القطاع الخاص في تحقيق أهداف استراتيجية تنمية الصادرات المصرية، لافتًا إلى أن الندوة ستخرج بمجموعة من التوصيات تدعم القطاع الصناعي والتصديري من خلال حلول فعالة لأهم المشكلات التي تواجه مستقبل الصادرات المصرية.
وأعرب عن تفاؤله بمستقبل الصادرات والاقتصاد المصري، مؤكدًا على مساعى الجمعية المصرية اللبنانية فى مساندة الصناعة ودعم توجه الدولة نحو مضاعفة وتنمية الصادرات من خلال التوجه إلى أسواق أفريقيا والأسواق غير التقليدية.
وأضاف أن الجمعية المصرية اللبنانية تخطط لعقد سلسلة من الاجتماعات الثنائية وورش العمل مع مختلف الهيئات والوزارات المعنية بالقطاع الصناعى والتصديرى وفى مقدمتها وزارة التجارة والصناعة والهئية العامة للتنمية الصناعية وغيرها من الوزارات والهيئات المعنية بالقطاع التصديرى فى مصر.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟