رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

محاكمة أكبر مزور أختام ومستندات حكومية بالسويس

الخميس 06/سبتمبر/2018 - 12:08 م
البوابة نيوز
مصطفى فتحى
طباعة
قررت النيابة العامة بالسويس بإشراف المحامي العام لنيابات السويس إحالة المتهم "خ. ص. أ" أكبر مزور أختام حكومية بالمحافظة، للمحاكمة أمام محكمة الجنايات لاتهامه بتزوير عشرات المستندات والأختام الحكومية، الخاصة بالجهات الحكومية.
وأكدت تحقيقات النيابة العامة بالسويس في قضية ضبط "خ. ص. أ " مدير مكتب خاص متخصص في الطباعة والمعروف أنه أكبر مزور بالمحافظة، يقوم بتزوير المستندات والأختام الحكومية، أن المتهم قام بتزوير العشرات من المستندات وقام أشخاص باستخدامها للنصب علي المواطنين بالمدن السكنية الجديدة وإيهام المواطنين عن طريق المستندات أنهم لديهم قطع أراض سيتم أنشاء عليها عمارات سكنية وأنه تم جمع أموال من المواطنين الذين تعرضوا للنصب.
كما ضمت تحقيقات النيابة، مستندات مزورة خاصة بأختام المحافظة، ومن بينها أختام مزورة خاصة بشهادات الميلاد وشهادات الخبرة وشهادات دراسية، وأيضا مستندات خاصة بتعاملات وبيع أراضي بها أختام مزورة تقلد أختام مديرية الإسكان.
وأكدت تحريات امنية تسلمتها النيابة، أن المتهم مالك مكتب تزوير المستندات يعمل منذ فترة زمنية في تزوير الأختام والمستندات وأنه يوجد عدد من الأشخاص الذين يقومون بطرح وحدات سكنية للبيع يستعملون الأوراق المزورة للنصب على المواطنين، كما تم رصد 12 مستندا تم استخدام خلاله مستندات وأختام مزورة استخدمت في النصب على المواطنين.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟