رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"شباب الصحفيين": مصر عادت بقوة لتصدر المشهد العربي والأفريقي

الثلاثاء 04/سبتمبر/2018 - 11:09 م
هيثم طوالة
هيثم طوالة
طباعة
قالت جبهة شباب الصحفيين: إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى "أوزبكستان" تحمل آفاقا جديدة للتعاون المثمر بين البلدين في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والتعليم والثقافة والعلوم والسياحة والشباب والرياضة، مؤكدة أن الرئيس الراحل جمال عبدالناصر كان آخر من زارها في الخمسينات.
وأوضح هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية اليوم أن المباحثات ستتناول سبل تعزيز العلاقات بين مصر وأوزبكستان وتحديد الاتجاهات الرئيسية للتعاون الثنائي في المستقبل بالإضافة إلى تبادل الآراء حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وأضاف أن الرئيسين السيسي وميرضيائيف يوقعان مراسم على عدد من الاتفاقيات التي تعود بالنفع على البلدين والشعبين الشقيقين، مشيرا إلى أن هذه القمة بين الزعيمين سوف تعكس تعزيز سبل التعاون بين البلدين. 
وتابع أن الرئيس السيسي سيلتقي ممثلون الشركات الكبرى لمناقشة مناخ وفرص الاستثمار في مصر وإقامة مشروعات جديدة مشتركة وتنشيط التعاون في مجالات السياحة والصيدلة والصحة والنقل والزراعة".
وأوضح طوالة أن اهتمام وسائل الإعلام في أوزبكستان بالزيارة واستقبال الرئيس الأوزبكي للرئيس السيسي على رأس وفد رفيع المستوى في المطار، يؤكد أن مصر عادت بقوة لتتصدر المشهد العربي والافريقي وان حجم الإنجازات العملاقة التي تحققت في 4 سنوات أصبحت حديث العالم كله.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟