رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

اليوم.. اتحاد الكرة يطرح الدفعة الأخيرة من تذاكر النيجر

الخميس 06/سبتمبر/2018 - 07:38 ص
منتخب مصر
منتخب مصر
كتب - مودي محمد
طباعة
يطرح اليوم الخميس، مجلس إدارة اتحاد الكرة، الدفعة الأخيرة من تذاكر مباراة منتخب مصر والنيجر، والمقرر إقامتها في الثامنة مساء السبت المقبل.
وكشف عامر حسين، رئيس اللجنة المنظمة للمباراة في تصريحات لـ"البوابة"، أن مجلس الجبلاية سيطرح اليوم 10 آلاف تذكرة، مشيرًا إلى أن أماكن تواجدها خلال ثلاثة منافذ وهم، المنفذ الأول المدخل البحري في استاد القاهرة، والمنفذ الثاني أمام بوابة نادي الصيد بالجيزة، والثالث في استاد الإسكندرية".
وأضاف حسين، أن عملية بيع التذاكر تسير بشكل جيد متوقعًا زيادة الكثافة خلال الساعات المقبلة.
وحدد اتحاد الكرة في وقت سابق، أسعار التذاكر بواقع 50 جنيهًا للدرجة الموحدة، و150 للدرجة الأولى، بجانب دعوات للمقصورة الرئيسية، بإجمالي 40 ألف تذكرة بناء علي الموافقات الأمنية.
وكشف حسين، أن حضور الجمهور لمباريات الدوري عقب مباراة النيجر في تصفيات كأس أمم إفريقيا سيكون من خلال قواعد البيانات التي أرسلتها الأندية إلى الاتحاد في الأيام الماضية.
وقال رئيس لجنة المسابقات بالجبلاية إن المباريات الماضية اقتصر الحضور فيها على أعضاء الجمعيات العمومية كتجربة لعودة الجمهور، بدخول 3000 مشجع لصاحب الأرض و500 للضيف و1500 طالب جامعي".
وأضاف أنه بعد مباراة المنتخب أمام النيجر سيتم السماح بالتنوع ودخول جماهير من خارج أعضاء الجمعيات العمومية من خلال قواعد البيانات التي أرسلتها الأندية للاتحاد.
وشدد على أن اتحاد الكرة سيسلم كل ناد 5000 تذكرة لمباراته يوزعها بالشكل المطلوب، وكل ناد حر في بيع تذاكره للجماهير إلكترونيا أو منحها لأعضائه.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟