رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

رئيس مدينة العريش: سرعة التعامل مع شكاوى المواطنين على رأس أولوياتي

الثلاثاء 04/سبتمبر/2018 - 04:52 م
اللواء وليد السيد
اللواء وليد السيد أحمد المعداوي مصطفي
إبراهيم سليمان
طباعة
قال اللواء وليد السيد أحمد المعداوي مصطفى، رئيس مركز ومدينة العريش الجديد: إنه يتمنى أن يكون على قدر الثقة التي منحتها إياه القيادة السياسية ممثلة في وزارة التنمية المحلية برئاسة اللواء محمود شعراوي، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده لصنع إنجاز لهذه البقعة الغالية على أرض الوطن.
وأضاف المعداوي، في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، اليوم الثلاثاء: "شرفت برئاسة مركز ومدينة العريش اعتبارًا من سبتمبر 2018 وأتمنى من الله عز وجل أن يعينني على خدمة أبناء بلدي الغالية العريش وأن أكون إضافة ناجحة في تقديم الخدمات والتطوير وأن أكون أهلًا لثقة أهلنا في العريش، وأن أستطيع تلبية مطالبهم وحقوقهم بإذن الله وأتمنى معاونتكم جميعًا في التعرف على المشاكل والمطالب بالمدينة ومقترحاتكم في التطوير وتحسين الأداء والخدمات".
وأشار إلى أن طبيعة عمله ستقوم على الصراحة والدقة ولن يسمح بوجود أي تجاوزات أو تقاعس من جانب العاملين ولن يتهاون في محاسبة المقصرين، كما أنه سيتم دراسة كل المطالب بمنتهى الدقة وسيكون واضحًا وصريحًا بما يمكن أن يقدم وبما لا يستطيع القيام به أو ما يمكن أداؤه.
وأوضح رئيس المدينة إنه سيتم بذل أقصي جهد للتعرف على مشاكل و مطالب الجماهير والعمل علي حلها مع التركيز على منظومة إدارة القمامة والنظافة و القضاء على التعديات علي أملاك الدولة".
ولفت إلى أنه أنشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعي من أجل التواصل مع المواطنين لكى يعمل على حل مشكلاتهم، وتزليل أي عوائق تواجههم.
وكان اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، قد أصدر قرارًا بأكبر حركة تعيينات وتنقلات بالمحليات للعام الحالي 2018 حيث شملت 111 قيادة بالإدارة المحلية، منها 75 قيادة محلية جديدة بجميع المحافظات وتحريك 36 قيادة محلية؛ للاستفادة من خبراتهم في تطوير العمل بالمراكز والمدن.
يشار إلى أن اللواء أركان حرب وليد السيد أحمد المعداوي مصطفى، مواليد 15 مارس 1963، وحصل على بكالوريوس العلوم العسكرية، ماجستير العلوم العسكرية "أركان حرب"؛ تدرج في جميع الوظائف القيادية و الإشرافية المناسبة الرتب المختلفة حتى رتبة اللواء وحصل المعداوي على العديد من الأنواط والميداليات منها ميدالية الخدمة الطويلة والقدوة الحسنة، ميدالية 25 يناير ونوط الخدمة الممتازة، نوط الواجب العسكري من الطبقة الأولى.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟