رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

الخطيب يلتقي أعضاء الجمعية العمومية للأهلي.. الخميس

الثلاثاء 04/سبتمبر/2018 - 01:06 م
محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
أنس مصباح
طباعة
يلتقي محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع أعضاء الجمعية العمومية بعد غد الخميس بمقر النادي بالجزيرة في حضور أعضاء اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي، ويلتقى الخطيب بأعضاء الجمعية العمومية يوم الجمعة بفرع مدينه نصر ويوم السبت بفرع الشيخ زايد.
ويأتي هذا اللقاء لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي للنادي مع الأعضاء، والتعرف على مقترحاتهم، قبل عرض اللائحة على الجمعية العمومية غير العادية في الـ28 من سبتمبر الحالي.
ويسعى الخطيب وأعضاء اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي لمناقشة الأعضاء واستطلاع مقترحاتهم، وفقًا لـ «برنامج عائلة الأهلي»، ولرسم مستقبل النادي، ووضع لائحة تليق بمكانة وتاريخ النادي الأهلي، ويلبي طموحات كل الأهلاوية.
وكانت اللجنة المركزية للائحة النظام قد خصصت بريد إلكتروني لتلقي مقترحات الاعضاء بخلاف المنافذ التي خصصتها لذات الأمر، حيث يتم تجميع تلك المقترحات لعرضها على اللجنة القانونية للموافقة عليها بما يتناسب مع قانون الرياضة والميثاق الأولمبي، وبعدها يتم رفعها للجنة المركزية، على أن يتم اعتمادها من قبل مجلس الإدارة.
هذا وتكثف اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي، برئاسة محمود الخطيب اجتماعاتها في الفترة الحالية، لمناقشة آخر المستجدات الخاصة بمقترحات أعضاء النادي، بشأن مشروع لائحة النظام الأساسي التي ينتظر التصويت عليها في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية، المقرر لها الـ28 من سبتمبر الجاري.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟